أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th June,2000العدد:10112الطبعةالاولـيالأثنين 3 ,ربيع الاول 1421

المجتمـع

إصدارات
من إصدارات اللجنة السعودية المشتركة: كتيبان عن كوسوفا والشيشان
* كتب رياض العسافي
أصدرت اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة كوسوفا والشيشان كتيبين تعريفيين: (كوسوفا تداعيات المأساة,, وبقايا الالم),, والشيشان ,, مأساة القرنين.
تضمن الكتيب الاول عن كوسوفا الذي يقع في 24 صفحة تقديما كتبه معالي رئيس اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة كوسوفا والشيشان الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم قال فيه: ان اهتمام ولاة الامر في بلادنا بقضية المسلمين في كوسوفا هو امتداد لاهتمام المملكة الدائم بقضايا المسلمين في كافة ارجاء المعمورة.
وتطرق الكتيب الى اصل المأساة في كوسوفا والحرب والمعركة والعودة والاغاثة واعادة الاعمار,وقد ضم الكتيب مجموعة من الصور التي تتحدث عن مختلف جوانب القضية الكوسوفية,فيما تناول الكتيب الثاني عن الشيشان الذي يقع في 20 صفحة تاريخ وجغرافيا الشيشان والموقع والسكان وطبيعة المجتمع وكيف دخل الاسلام اليها وانتشر والمأساة الاخيرة وتطورات الاحداث.
وقد اشرف على اعداد هذين الكتيبين الدكتور محمد بن سعود البشر على البرامج الاعلامية باللجنة السعودية المشتركة لاغاثة كوسوفا والشيشان ويأتيان في اطار سلسلة الاصدارات الاعلامية والتعريفية بالقضايا الاسلامية.
**********************
عدد جديد من رسالة الكلية
* الرياض واس
صدر العدد الثامن من السنة السابعة من مجلة رسالة الكلية وهي مجلة سنوية تختص بالدراسات الاستراتيجية العسكرية والعلمية تصدر عن كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة السعودية.
وتضمن العدد الجديد موضوعات تناولت الادارة علم وفن ومهنة والتفكير القيادي والعسكري وعولمة القرن العشرين واصالة الفكر الاداري الاسلامي ومآثره وتطور الفكر الاداري والبيروقراطية والادارة في الاسلام وتطور الادارة عبر العصور الاسلامية المختلفة ومعوقات تطبيقها في عصرنا الحاضر.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved