أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th June,2000العدد:10112الطبعةالاولـيالأثنين 3 ,ربيع الاول 1421

الفنيــة

الجزيرة تعيد الفنان الكبير مطلق دخيل للغناء
* كتب عبداللطيف المحيسن:
في مفاجأة فريدة من نوعها وبعد مشاورات متواصلة استطاعت (الجزيرة الفنية) ان تقنع الفنان الكبير مطلق الدخيل للرجوع للغناء من جديد بألبوم جديد يستعد لتسجيله وتنفيذه في البحرين بعدد من الأعمال الغنائية وهي كالتالي:
أغنية القطار من كلمات الشاعر محمد الجنوبي وأغنية البعد بعد القلوب من كلمات الشاعر ابراهيم الغدير وأغنية باح العزى من كلمات الشاعر الكبير حمد المغلوث وأغنية الى متى يا نديم من كلمات الشاعر المبارك وأغنية عجب من كلمات الشاعر حمدان بن ناصر والأعمال هذه من تلحين الفنان مطلق دخيل.
وحول عودته قال الفنان مطلق الدخيل اعمالي هذه ستكون مفاجأة للجمهور ومحبي مطلق دخيل بايقاع وتصميم ملائم للساحة في الوقت الحالي والأعمال هذه وخصوصاً الأشعار مستوحاة من البيئة التي نعيش فيها.
وأشار الدخيل إلى انه لم يرجع للمنافسة بل العكس وهو تصحيح الوضع بعد تخرج عدد من الأجيال على يديه مثل الفنان عيسى الأحسائي وطاهر الأحسائي.
وقال الدخيل هناك أمور كثيرة أود التحدث عنها الا أنني لا أستطيع الكلام عنها الا بعد الانتهاء من تنفيذ الألبوم والذي اهوى تسجيله قريباً.
الجدير بالذكر ان الفنان مطلق الدخيل قد تعاون مع العديد من الفنانين في عدد من الالحان كان ابرزها مع الفنان رابح صقر في اغنيته المشهورة دنيا الهوى، مع الفنان حسين قريش في اغنية يا مسهرني.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved