أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th June,2000العدد:10112الطبعةالاولـيالأثنين 3 ,ربيع الاول 1421

القرية الالكترونية

فيما طرحت وحدة الذاكرة رقم مليار
إنتل تطرح المعالج بينتيوم 3 بسرعة 933 ميغاهيرتز
* دبي الجزيرة
طرحت شركة انتل معالج انتل بينتيوم 3 بسرعة 933 ميغاهيرتز وأعلنت في الوقت نفسه انتاج شريحة الذاكرة السريعة رقم مليار.
ويوفر معالج بنتيوم 3 بسرعة 933 ميجاهيرتز أداء عاليا ويتوفر بكميات كبيرة في نظم ينتجها العديد من مصنعي الكمبيوترات الشخصية, والمعالج الجديد مصمم لتقوية البرمجيات المكتبية المتقدمة للمنازل والأعمال، بما في ذلك تطبيقات محطات العمل الأولية.
واضافة الى توفره في نظم من العديد من مصنعي الكمبيوترات الشخصية فإن المعالج يتوفر ايضا في وحدات أحادية من موزعي وبائعي منتجات انتل.
وقال جلبير لاكروا المدير العام لشركة انتل في الشرق الأوسط وشمال افريقيا: يقدم معالج انتل بنيتيوم 3 بسرعة 933 ميغاهيرتز أداء متميزا ويتيح المجال للكمبيوترات الشخصية القوية التي تستطيع تشغيل تطبيقات الوسائط المتعددة المتطلبة وانتاج المحتويات وتطبيقات انترنت, كما يستطيع مستخدمو الكمبيوتر أن يستخدموا نظم ويندوز 2000 أو لينوكس سريعة ومتعددة المعالجات لانتاج المحتويات وتنفيذ التحليلات المالية وحتى الألعاب.
الذاكرة رقم مليار
كما أعلنت انتل ايضا عن توزيع شريحة الذاكرة السريعة رقم مليار وهي خطوة مهمة توضح الدور الحيوي الذي تلعبه الذاكرة السريعة في الاتصالات اللاسلكية وقطاعات سوق الالكترونيات الاستهلاكية النقالة.
وتوجد الذاكرة السريعة اليوم في الآلاف من المنتجات الشائعة مثل الهواتف النقالة ومشغلات موسيقى أم بي 3 والحواسيب اليدوية ومسجلات الصوت اليدوية وآلات الرد على الهاتف اضافة الى العديد من المنتجات الصناعية مثل موجهات الشبكات ومسجلات الصوت في غرف قيادة الطائرات.
وعلق لاكروا بقوله: مليار وحدة رقم لا يستهان به في الصناعة موضحا ان الهواتف الجوالة هي الدافع الرئيسي اليوم باتجاه الذاكرة السريعة لكن الناس سرعان ما سيجدون الذاكرة السريعة في أماكن لم يعتادوا عليها مثل منظمات القلب وألعاب الفيديو ونظم فتح الاقفال وحتى تطبيقات مناداة الطيور والعثور على أسماك الصيد .

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved