أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th June,2000العدد:10112الطبعة الثانيةالأثنين 3 ,ربيع الاول 1421

محليــات

هي الاولى من نوعها
أمير المنطقة الشرقية يوجه بإيداع مساعدات بر الشرقية في حسابات المحتاجين مباشرة
* الدمام حسين بالحارث:
وجه صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس ادارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية بفتح حسابات للاسر المحتاجة التي ترعاها الجمعية بالتنسيق مع بعض البنوك والمصارف الإسلامية بالمنطقة.
واوضح الدكتور عبدالله بن حسين القاضي امين عام الجمعية ان هذا التوجيه يأتي في إطار حرصه واهتمامه بكل ما من شأنه رفع المستوى الاجتماعي بالمنطقة وتسهيل صرف المساعدات المالية للمحتاجين وتفقد احوالهم وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة التي تعينهم على العيش الكريم وتحميهم بإذن الله من مذلة السؤال,, والعمل على تطوير العمل الخيري بالجمعية.
وبيّن الدكتور القاضي انه انفاذا لتوجيهات سموه فقد بدأت الاسر التي ترعاها الجمعية والتي تم اعتماد فتحها مؤخرا، ويمكن للأسر المحتاجة الحصول على هذه المساعدات من خلال استخدام بطاقات الصرف الآلي التابعة للشبكة السعودية.
وأبان الأمين العام ان الجمعية وهي تطبق هذه التجربة الجديدة تكون بذلك قد خطت خطوة سابقة من نوعها على مستوى الهيئات والمؤسسات والجمعية الخيرية في مجال خدمة المحتاجين وذلك للارتقاء بالخدمات التي تقدم للأسر المحتاجة بمختلف فئاتها من خلال استخدام كافة الأساليب الحديثة في هذا الشأن.
من جهته ثمّن الشيخ محمد بن زيد آل سليمان رئيس محاكم المنطقة الشرقية عضو هيئة كبار العلماء وعضو مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية هذه الخطوة التي تبناها سمو امير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة الجمعية تسهيلا منه على المحتاجين الذين يستفيدون من الخدمات الخيرية التي تنفذها الجمعية.

أعلـىالصفحةرجوع

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved