أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th June,2000العدد:10112الطبعةالاولـيالأثنين 3 ,ربيع الاول 1421

مدارات شعبية

مع الأحبة
* الأخ: أسير الموق:
مفردات خاين,, معدوم الضمير,, حقير,, الخ من كل ما يعنى الشتيمة وفدت الى شعرنا الشعبي العريق السامي ،اقول وفدت مع بعض من ابتلي بهم الشعر والصحافة ممن لا يمتون إلى الادب بصلة! وأنت كأخ وكشاعر اتوقع له مستقبل زاهر أتمنى عليك أن تسمو بمفرداتك ومضامين شعرك عن هذا المستوى,, وأنتظر جديدك الجميل الذي عودتنا عليه,, وياهلا.
* الاخ: رشيد بن حمد الطرفاوي طريف:
حيّاك الله يا رشيد وننتظر منك مشاركات تكون اجمل مما وصلنا منك وياهلا.
* الاخ: مبارك الجروي المزاحمية:
مرحباً بك يا مبارك,, وننتظر منك الغازاً يكون حلها إما تسلية,, او يكون فيه نفع للمجتمع,, اما الطلاق فيكفي أنه آفة غزت مجتمعنا مؤخراً حتى صارت قضية تناقش على صدور الصحف,, أنتظر منك الجديد الأجمل,, وياهلا.
* الأخ: هشام الحريص الزلفي:
شكراً لجميل تواصلك,, وننتظر منك الجديد الأجمل,, وياهلا.
* الاخ: راشد الشريدي:
لك منا الشكر على حسن ظنك,, وننتظر جديدك الأجمل,, وياهلا.
* الاخ الشاعر: خلف مناور الجهني الارطاوية:
يسعدنا ان تشاركنا في صفحة الجميع مدارات شعبية لكن خصوصية قصيدتك حالت دون ما نريد,, نتمنى أن تتواصل معنا بجديدك انت وكل الشعراء الرائعين أمثالك,, وياهلا.
* الاخ: مرزوق سليمان بن حسن القصيم:
تقول يا اخي مرزوق: إن صحافة الشعر الشعبي قد روّجت للدخيل من الشعر على حساب الاصيل,, ونحن معك الا في التعميم فهناك صفحات في جرائدنا ومجلاتنا التي تصدر عن مؤسسات صحفية لا ينطبق عليها قولك فمازالت تحتفي بأصيل الشعر سواء قديمه أو جديده ونحن مع الاصالة,, ولا نحارب المعاصرة التي لا تغرق في التغريب,, وكم تمنينا لو أن رأيك قد جاء مستقلا وليس سطراً ضمن رسالة لنتمكن من نشره كرأي يستحق المناقشة,, نحن يا اخ مرزوق ننتظر منك ومن كل الاحبة آراءكم ومقترحاتكم وملاحظاتكم على ساحة الادب الشعبي عامة,, وصفحات مدارات وتراث الجزيرة ,, وياهلا.
* الاخ: مشعان العتيبي الرياض:
شكراً لحسن ظنك,, ونحن نرحب بكل ما لديك فما يصلح للنشر سنحقق رغبتك في نشره وما لا يصلح ستجد في هذه الزاوية ما يوضح أسباب عدم نشره فابعث بكل ما لديك دون حرج,, وياهلا.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved