أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 6th June,2000العدد:10113الطبعةالاولـيالثلاثاء 4 ,ربيع الاول 1421

القرية الالكترونية

برعاية نسيج
بطولة الأمير فيصل بن فهد للقارات على الإنترنت
الرياض الجزيرة
حصلت شركة النظم العربية المتطورة نسيج مؤخراً على حق الرعاية الرسمية للمركز الاعلامي لبطولة الامير فيصل بن فهد للقارات لكرة اليد التي تستضيفها المملكة حاليا وتستمر حتى التاسع من الشهر الحالي في مدينة الدمام.
وتم اطلاق الموقع الرسمي الخاص بالبطولة خلال الاسبوع الماضي تزامناً مع الاجتماع المنعقد للجنة الاعلامية وستقوم نسيج بتحديث الموقع بشكل مستمر عن طريق عرض النتائج والاخبار اولاً بأول واتاحتها للاعلاميين والمهتمين من خلال زيارة الموقع على الانترنت ومن اي مكان في العالم وستكون التغطيات باللغتين العربية والانجليزية وتتم تغذيته بالمعلومات مباشرة من المركز الاعلامي للبطولة والصالة الرياضية.
واكد مدير التسويق في نسيج الاستاذ/ تركي الطعيمي انه بالنسبة لموقع البطولة فان التحديث سيستمر بعد البطولة من اجل وضع اصداء البطولة وتغطيتها بشكل متكامل وسيوفر الموقع لقطات فيديو وسرد للنتائج واخبار البطولة المتفرقة واحداث المباريات ومعلومات متكاملة عن الفرق المشاركة.
واضاف الطعيمي بأن هذا الموقع الذي يمكن زيارته على الموقع التالي www. princefaisalcc. org. sa يأتي امتداداً للجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة للبطولة والاتحاد السعودي لكرة اليد في سبيل ظهور هذه البطولة بالشكل المشرف واللائق والذي يعكس المستوى الحضاري المتقدم الذي تعيشه هذه البلاد والمستوى المهني المتميز لابناء المملكة العربية السعودية.
تجدر الاشارة الى ان هذا الموقع الرياضي يأتي في سياق الاهتمام الكبير الذي توليه نسيج شبكة المعلومات العربية للرياضة وقد نشرت موقعاً متميزاً باللغة العربية يعنى بالرياضة المحلية والعربية والعالمية والتغطية المباشرة لأهم الاحداث الرياضية في كافة مناطق العالم والاحتفاظ بقاعدة معلومات كبيرة تظم معلومات عن عدد كبير من البطولات وتقديم خدمات معلوماتية متميزة لمحبي الرياضة كعرض اللقطات من المباريات المهمة واتاحة صفحة للتوقعات وتقديم نتائجها على الانترنت.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved