أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 6th June,2000العدد:10113الطبعةالاولـيالثلاثاء 4 ,ربيع الاول 1421

الاولــى

خادم الحرمين افتتح أعمال السنة الرابعة للدورة الثانية لمجلس الشورى بتوجيه كلمة ضافية أكد فيها
هدفنا تحقيق المزيد من الرفاهية للمواطنين والمزيد من التطور لبلادنا
الدولة تحمي حقوق الإنسان طبقاً للشريعة الإسلامية,, ونؤكد للعالم أن ليس لدينا ما نخجل منه أو نخفيه ,, وقضاؤنا منصف لا يتغير
الواقع الجديد للاستثمار الأجنبي في المملكة سيسهم في النقلة النوعية لاقتصادنا وتحقيق الربح لرأس المال الأجنبي
* * جدة واس
افتتح خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بعد ظهر أمس الاثنين الثالث من شهر ربيع الأول 1421ه الموافق 5 يونيو 2000م في الديوان الملكي بقصر السلام أعمال السنة الرابعة من الدورة الثانية لمجلس الشورى.
وأكد خادم الحرمين في كلمة ضافية أن لمجلس الشورى منذ انشائه دوراً كبيراً في التنمية من جميع الأوجه حيث سن ذلك المجلس كثيرا من الأنظمة في المجالات المختلفة التي أسهمت في تسيير أمور البلاد بما يتناسب مع الوضع الداخلي ولا ينافي الشريعة الاسلامية.
وقال حفظه الله إن العالم كله يشهد اليوم بسرعة وقوة النمو الاقتصادي والاجتماعي الذي أحرزته بلادنا وهو يشهد كذلك بالمستوى الجيد للثبات النفسي والطمأنينة الايمانية التي ينعم بها شعبنا لأنه شعب مؤمن بالله .
واوضح خادم الحرمين أن النظام الأساسي للحكم نصت مادته السادسة والعشرون على أن الدولة تحمي حقوق الانسان طبقا لأحكام الشريعة الاسلامية ومع ثقتنا وقناعتنا بسلامة مسار بلادنا وصحة منهجها نؤكد للعالم أجمع والمنصفين بخاصة أن ليس لدينا ما نخجل منه أو نخفيه وأن أبوابنا مفتوحة وقلوبنا نظيفة ومناهجنا راسخة وأن قضاءنا أولا وأخيرا منصف لا يتغير وأن الحكم الرباني الأعدل والأسمى فوق كل القوانين.
التفاصيل في المحليات

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved