أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th June,2000العدد:10113الطبعةالاولـيالخميس 6 ,ربيع الاول 1421

القرية الالكترونية

السبت القادم
وزيرالمعارف يعقد مؤتمراً صحفياً للتعريف بمشروع وطني
* الرياض الجزيرة:
يقام حفل إعلان الانطلاقة الرسمية لمشروع (عبدالله بن عبدالعزيز وأبنائه الطلبة للحاسب الآلي وطني ) يوم السبت القادم بقاعة الاحتفالات بمقر وزارة المعارف.
وسيتضمن برنامج الحفل التعريف بالمشروع ومراحله التنفيذية اضافة إلى عرض لطرق تمويل هذا المشروع الوطني العملاق والذي يهدف لادخال تقنية الحاسب الآلي في مدارس التعليم العام.
وسيعقد معالي وزير المعارف رئيس مشروع (عبدالله بن عبدالعزيز وأبنائه الطلبة للحاسب الآلي وطني ) لقاء مفتوحا مع الحضور لشرح أهداف المشروع ومراحله الزمنية والخطوات المستهدف انجازاها في كل مرحلة.
ومن المتوقع ان يشهد الحفل حضور عدد من أبرز الشخصيات الاعلامية والكتاب وكذلك المهتمين بالمشروع الذي يعول عليه نشر الوعي بأهمية الحاسب الآلي واستثماره في التعليم من خلال توفير معلومات المناهج للطلاب والمعلمين، وتطوير آلية للتعليم عن بعد، وكذلك توفير آلية للتواصل بين اطراف التربية والتعليم.
يذكر ان مشروع (وطني) يحظى بدعم وعناية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء، والذي بادر حفظه الله بالتبرع بمبلغ عشرة ملايين ريال بالاضافة إلى رعاية ثلاثمائة طالب دعما لتنفيذ هذا المشروع الوطني الرائد.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved