أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th June,2000العدد:10113الطبعةالاولـيالخميس 6 ,ربيع الاول 1421

محليــات

أنشأته سيدة أعمال سعودية
الأمير فهد بن سلطان يفتتح مركز هداج الترفيهي بتيماء
* تيماء واس:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أول أمس مركز هداج الترفيهي والرياضي بمحافظة تيماء احد المشروعات الاستثمارية الجديدة التي انشأتها سيدة أعمال سعودية وذلك في اطار التنشيط السياحي بالمحافظة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله المركز سعود بن محمد العنزي ابن سيدة الأعمال السعودية.
وقد قام سموه بازاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمركز ثم قص سموه الشريط مفتتحا المركز ثم قدمت طفلتان باقات من الورود ترحيبا بسمو أمير المنطقة ثم تجول سموه داخل الصالات الترفيهية والرياضية في المركز وشاهد العديد من التجهيزات الحديثة التي تم ايجادها في هذا المركز.
ثم سجل سموه كلمة في سجل الزيارات بالمركز اعرب فيها عن سعادته بما شاهده في المركز معربا سموه عن شكره لسيدة الاعمال السعودية التي قامت بتنفيذ هذا المركز الذي يخدم شباب محافظة تيماء وقدمت لسموه هدية تذكارية بهذه المناسبة اثر ذلك قدم سموه تبرعا سخيا لهذا المركز، بعدها غادر سموه المركز مودعا بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.
عقب ذلك شرف سمو الامير فهد بن سلطان حفل العشاء الذي اقامه تكريما لسموه الشيخ فهد المطلق وحضر حفل العشاء الوفد المرافق لسموه من مديري الادارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة وأهالي محافظة تيماء.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved