أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th June,2000العدد:10113الطبعةالاولـيالخميس 6 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

معرض صور المملكة يلفت الأنظار
* ضمن فعاليات بطولة سمو الامير فيصل بن فهد للقارات الدولية لكرة اليد نظم الاعلام الخارجي بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب معرضا للصور عن جميع نواحي الحياة في المملكة ويشمل جميع مناطق المملكة وتحكي الصور التقدم الرياضي والاجتماعي والصناعي والسياحي والتراث المميز في بعض مناطق المملكة حيث ابدى الجميع اعجابه الشديد بكل الصور المعروضة خاصة الصور التي تتحدث عن الإنجازات والدور الريادي للأمير فيصل بن فهد داخليا وخارجيا وعن الناحية الانسانية والاجتماعية والثقافية.
ومعرض الصور المقام حالياً في بهو فندق وبرج شيراتون الدمام (مقر إقامة الوفود الرياضية والإعلامية المشاركة في البطولة) شاملا لجميع نواحي الحياة حيث الصور التي تبرز التقدم الكبير، فصور المناطق الاثرية والحرف اليدوية والتي تعتبر من العناصر الهامة للسياحة في بلادنا.
ويعتبر هذا المعرض محط انظار الجميع الذين ابدوا اعجابهم الشديد بالصور وبطريقة العرض وعن الجهود المميزة التي بذلت من القائمين على المركز الاعلامي بوزارة الاعلام ممثلة في الاعلام الخارجي بالمنطقة الشرقية وإدارة الاعلام والنشر بالرئاسة العامة لرعاية الشباب.
والجدير بالذكر ان صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب تجول في المعرض خلال زيارته التي افتتح بها المركز الاعلامي والوفد المرافق .
وكذلك رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد والدكتور صالح بن ناصر وكيل الرئيس العام واعضاء الاتحاد العربي والدولي والعديد من الشخصيات المشاركة في البطولة حيث ابدى الجميع اعجابهم بما شاهدوه من صور والتنظيم الجيد داخل المركز والمعرض الاعلامي لهذه البطولة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved