أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th June,2000العدد:10122الطبعةالاولـيالخميس 13 ,ربيع الاول 1421

الاقتصادية

محاضرات وندوات وأمسيات في برامج مهرجان المدينة الثالث
* المدينة المنورة: مروان قصاص
ضمن فعاليات مهرجان المدينة المنورة الثالث تقام مساء يوم الاثنين القادم بعد صلاة العشاء بقاعة المحاضرات بالغرفة التجارية محاضرة بعنوان السياحة والآثار والفرص الاستثمارية في منطقة المدينة المنورة للأستاذ/ سيد موسى الخبير السياحي المعروف وتشمل المحاضرة على أربعة محاور يتحدث من خلالها عن مفهوم التنمية المتكاملة والمتوازنة والمستدانة والاعتبارات الحاكمة للتنمية في المملكة وماهية أهداف هذه التنمية وأسبابها والبنية السياحية بمنطقة المدينة المنورة من حيث مكونات العرض السياحي وتطويره وربطه بالطلب القائم والمتوقع وموقع المملكة على خريطة العالم السياحية وموقع منطقة المدينة على خارطة السياحة الداخلية وعرض قضايا العمل السياحي وارتباطه بالمتغيرات العالمية.
أوضح ذلك الأستاذ/ عبدالرحمن بن مهل الرحيلي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان والذي قال بأن هذا التوجه يأتي في إطار الحرص على إعطاء الفرص المناسبة والاستثمارية في هذا المجال وفق تطلعات وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير/ مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة خاصة وأن الاهتمام بهذا المجال أحد أولويات دولتنا الرشيدة بعد إنشاء الهيئة العليا للسياحة والمتمثلة في العمل المستمر لإنجاح برامج ومقومات السياحة الداخلية.
كذلك تقام يوم السبت القادم بعد المغرب ندوة أسرية عن صبر الأزواج كيف يتحقق,؟ وذلك بجمعية طيبة النسائية الخيرية عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة للأستاذ/ رشيد العويد من دولة الكويت الشقيقة.
ويقام مساء يوم الجمعة القادم محاضرة بعنوان آيات الإعجاز العلمي بالقرآن الكريم للدكتور: زغلول النجار وذلك بدار الحديث بطريق المطار للرجال بعد صلاة العشاء.
وأوضح الأستاذ/ محمود الأشقر مدير الفعاليات الثقافية والعلمية بأن هذه المحاضرة تأتي في إطار الاهتمام الكبير بالفعاليات العلمية المفيدة وأهاب بالحضور والاستماع إلى هذه المحاضرة العلمية القيمة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved