أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 18th June,2000العدد:10125الطبعةالاولـيالأحد 16 ,ربيع الاول 1421

الفنيــة

ينظمها مركز الأمير سلمان الاجتماعي
عروض مسرحية أسبوعية للكبار والصغار
* الرياض الجزيرة :
بدأت فرقة ماس المسرحية مساء الاربعاء الماضي اولى عروضها المسرحية التي تستمر لمدة شهر كامل بواقع يومين من كل اسبوع الاربعاء، الخميس بقاعة الشيخ عبدالله النعيم للنشاط الثقافي بمركز الامير سلمان الاجتماعي وذلك ضمن فعاليات المهرجان الصيفي الذي ينظمه المركز.
وقدمت فرقة ماس عروضها المسرحية على فترتين الفترة الاولى خاصة بالاطفال من 5 6,30 مساء والفترة الثانية خاصة بمسرح الشباب من 9 11,30مساء وقال المخرج المسرحي للفرقة رجاء العتيبي ان الجمهور الكبير الذي شهدته العروض المسرحية يعطينا دافعاً بالاستمرار وتقديم الجديد وأبان ان العرض المسرحي يضم عدداً من نجوم الكوميديا يأتي في مقدمتهم حبيب الحبيب وسعد المدهش ومنصور الغصن الذين نالوا شهرة كبيرة في احتفالات مركز الامير سلمان الاجتماعي المسرحي التي تقام كل شهر تحت مسمى لقاء الاحبة.
واوضح العتيبي ان الفقرات المسرحية تناقش عدداً من القضايا الاجتماعية باسلوب كوميدي راقٍ بعيد كل البعد عن الافتعال والتصنع مبيناً شهرة فرقة ماس في هذا الجانب وتميزها في الطرح الكوميدي المقنع الذي حظي باعجاب جماهير المسرح.
واشار الى ان مركز الامير سلمان الاجتماعي يهدف من خلال برامجه المسرحية ومهرجانات الطفل إلى تأكيد دوره الاجتماعي المنوط به تجاه المجتمع وتقديم خدماته لهم باحدث الاساليب بصورة تتناسب مع الخدمات الراقية والمبنى العصري الذي يميز المركز.
أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved