أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th June,2000العدد:10134الطبعةالاولـيالثلاثاء 25 ,ربيع الاول 1421

الاولــى

خادم الحرمين لدى استقباله مفتي عام المملكة ووزير العدل والعلماء ورؤساء المحاكم الشرعية:
المملكة تولي القضاء عناية كبيرة وهيأت له أسباب النجاح لتحقيق العدل ورفع الظلم وإشاعة الأمن والاطمئنان
* * جدة واس
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود في قصر السلام امس سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء وادارة البحوث العلمية والافتاء ومعالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ واصحاب الفضيلة العلماء رؤساء المحاكم الشرعية بالمملكة.
وقد رحب خادم الحرمين الشريفين خلال المقابلة بأصحاب السماحة والفضيلة المشايخ والقضاة متمنيا لهم التوفيق والسداد وان تكلل اعمال ندوتهم الثالثة بالنجاح والتوفيق.
وقال حفظه الله ان هذه البلاد منذ ان تأسست قامت على كتاب الله الكريم وسنة نبيه المصطفى عليه الصلاة والسلام وتحكيم شرع الله في كل الامور.
وبيّن الملك المفدى ان المملكة العربية السعودية منذ عهد مؤسسها جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه تولي القضاء عناية كبيرة وهيأت له اسباب النجاح باذن الله لتحقيق العدل ورفع الظلم واشاعة الامن والاطمئنان.
ونوه ايده الله بما يتمتع به ابناء هذه البلاد من القضاة والمشتغلين في القضاء من صفات ابرزها الايمان بالله والالتزام بكتابه والاخلاص في القول والعمل وسعة الاطلاع حاثا على المزيد من التطور في الاداء في مختلف اجهزة القضاء وبما ييسر العمل ويخدم المصلحة العامة.
وقد عبر سماحة مفتي عام المملكة عن ابلغ مشاعر الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على ما يقدمه من بذل وعطاء في سبيل خدمة ورقي هذا القطاع المهم داعيا الله ان يوفق ولاة الامر لكل ما فيه خير البلاد والعباد.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الامير متعب بن عبدالعزيز وزير الاشغال العامة والاسكان وصاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء ورئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved