أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th June,2000العدد:10135الطبعةالاولـيالاربعاء 26 ,ربيع الاول 1421

الاولــى

لجهودهم في إيقاف عمليات تهريب متنوعة
الأمير نايف يوجه بمكافأة عدد من الضباط بحرس الحدود والمتعاونين ب3,6 ملايين ريال
* * الرياض واس
صدرت توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بمكافأة عدد من ضباط وأفراد حرس الحدود ومن المتعاونين معهم بمبلغ ثلاثة ملايين وستمائة ألف ريال مقابل جهودهم في ايقاف عمليات تهريب متنوعة خلال العام 1420ه,, أوضح ذلك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية.
وقال: انه تم صرف هذه المكافآت انفاذا للأمر السامي الكريم القاضي بصرف مكافآت مالية للقابضين على المهربات والمتعاونين مع حرس الحدود من المواطنين والمقيمين في سبيل الحفاظ على أمن الحدود ومحاربة المواد المحرمة .
وأكد سموه على ان وزارة الداخلية تعمل وفق توجيهات سمو وزير الداخلية وسمو نائبه على المزيد من الجهود والاجراءات لمنع المهربين من اختراق حدود المملكة والوصول بالمحرمات الى أرضها.
وأضاف سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز: ان محاربة المخدرات وكل عوامل الهدم واجب ديني ووطني ويجب التصدي لها بكافة الوسائل والجهود وتتعدى مسؤوليات ذلك الى كل مواطن صادق في خدمة دينه ووطنه .
ودعا سموه الى اليقظة والتنبه لمواجهة المخدرات والمهربين الذين يستهدفون عقول وافئدة شباب هذا الوطن الكريم مثمنا الجهود الكبيرة التي يقوم بها منسوبو حرس الحدود وكافة الأجهزة الأمنية المختصة الأخرى لمكافحة التهريب في جميع منافذ المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved