أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th June,2000العدد:10136الطبعةالاولـيالخميس 27 ,ربيع الاول 1421

فنون تشكيلية

أخبار بيت التشكيليين بجدة
عودة تباشير ملونة
بعودة بيت التشكيليين عملت الإدارة على إعادة معرضها (تباشير ملونة) والمخصص لعضوات البيت فقط، وكان البيت قد سبق أن نظم هذا المعرض لمرتين متتاليتين ظهر من خلالهما العديد من الأسماء التشكيلية المبشرة, وقد بدأ البيت في توجيه الدعوات من جديد للعضوات للمشاركة في المعرض القادم.
***
الإنترنت ينشر فنون البيت
بدأ التشكيليون في البيت يحققون الانتسار لأنفسهم بوجه خاص وللفن التشكيلي بصفة عامة من خلال استخدام وسيلة العصر الإنترنت يتولى حاليا الإشراف على تفعيل هذا الجانب بجدارة، حيث تم تسجيل بيت التشكيليين عالميا عبر الإنترنت من خلال البريد الالكتروني التالي: art@house of artist. com. وقد خصصت رسوم رمزية للراغبين من الفنانين الاشتراك بالإنترنت.
***
تزيين قوارب أبحر
قام عدد من الفنانين اعضاء البيت وكتجربة أولية بتزيين بعض الجلسات الجديدة بشاطىء أبحر الشمالي ذات التشكيلات الآخذة للقوارب حيث اعطت ابعاداً جمالية وأضفت على المنطقة لمسات فنية، شارك في هذا المشروع الجمالي كل من الفنان محمد الرباط، سعيد العلاوي، غسان السليمان، احمد الحفظي، يوسف الصقير، هشام بنجابي, والمشروع في انتظار موافقة معالي أمين مدينة جدة للموافقة النهائية على استكمال ما تبقى من القوارب التي يبلغ عددها الثمانين.
***
الأعجم يتماثل للشفاء
الفنان الخلوق والمعروف محمد منصور الأعجم عضو لجنة تقييم المعارض بالبيت تماثل بالشفاء بعد إجراء عملية جراحية له تكللت بالنجاح ولله الحمد، زملاؤه هنأوه بسلامة نجاح العملية وعودته الحميدة للبيت.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved