أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th June,2000العدد:10136الطبعةالاولـيالخميس 27 ,ربيع الاول 1421

الاقتصادية

لتوريد أجهزة مختبرات بقيمة 2,5 مليون ريال ومساهمة بقيمة مليون ريال
أمير منطقة مكة المكرمة ووزير الصحة يوجهان خطابي شكر لالسيف للتنمية نظير تبرعها بأجهزة طبية لصالح مستشفيات حكومية
وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة حفظه الله خطاب شكر الى سعادة الأستاذ فيصل بن مساعد آل سيف رئيس شركة السيف للتنمية احدى شركات مجموعة السيف السعودية مثمنا مبادرة الشركة الايجابية على تقديمها تبرعا قدره 3,5 مليون ريال لصالح عدد من مستشفيات المنطقة.
وتمثل تبرع الشركة في توريد أجهزة مختبرات قيمتها 2,5 مليون ريال، ومساهمة قدرها مليون ريال من قيمة شراء جهاز القسطرة القلبية لصالح مستشفى الملك فهد العام في جدة.
وأكد سموه الكريم أن تبرع شركة السيف للتنمية بتخفيض مبلغ مليون ريال من قيمة جهاز قسطرة القلب لمستشفى الملك فهد العام بجدة، وتقديمها أجهزة مختبرات لمستشفيات المنطقة مجانا تعد مساهمة طيبة ومساندة للقطاع الطبي, وقال حفظه الله أن هذا الأمر ليس بغريب على أبناء الوطن في سبيل تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطن والمقيم سائلا الله العلي القدير أن يوفق القائمين على هذه الشركة ويجزل لهم المثوبة.
ومن جانبه بعث معالي الدكتور اسامة بن عبدالمجيد شبكشي وزير الصحة بخطاب مماثل للأستاذ فيصل بن مساعد آل سيف، مثمنا مبادرة الشركة على التبرع، وواصفا اياها بالمساهمة الفعالة نحو الارتقاء بالخدمات الطبية بمنطقة مكة المكرمة.
وأكد الأستاذ فيصل بن مساعد آل سيف في خطاب رفعه لمقام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ان هذا التبرع يأتي تحقيقا لرغبة شركة السيف للتنمية مساعد بن سيف آل سيف وأولاده في المساهمة والمشاركة ولو بجزء بسيط مما تقدمه مستشفيات المنطقة من خدمات جليلة، ونظرا لما يوليه سموه الكريم من اهتمام ودعم للقطاع الطبي في المملكة بشكل عام ومنطقة مكة المكرمة بشكل خاص، بالاضافة الى ما وصلت اليه مستشفيات المنطقة من ريادة في هذا المجال.
يذكر ان الشركة كانت قد تبرعت خلال الفترة القليلة الماضية بتوريد جهاز أشعة متنقل صنع جنرال اليكتريك لصالح مركز الملك فهد الوطني لأورام الأطفال استجابة لدعوة لجنة سند الخيرية التي تتولى دعم المركز وجمع التبرعات اللازمة له.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved