أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th June,2000العدد:10136الطبعةالاولـيالخميس 27 ,ربيع الاول 1421

الاخيــرة

استعداداً للعام الدراسي الجديد
تشكيل 7 لجان للقبول في مدارس الرياض
* الرياض عبدالرحمن المصيبيح
شكلت الادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض سبع لجان في مراكز الاشراف مهمتها استقبال اولياء امور الطلاب وتذليل كافة الصعاب التي قد تواجههم في تسجيل ابنائهم,, وكذلك توجيههم في المدارس المحددة من قبل الادارة.
أعلن ذلك الاستاذ العقيل مدير شؤون الطلاب في الادارة وقال انه تم اعداد خطة شاملة لقبول الطلاب للعام الدارسي الجديد تتميز بالمرونة وإراحة اولياء امور الطلاب حيث يتم تحويل ملفات الطلاب الى المدارس من المتوسطة الى الثانوية آلياً بدون أي مشقة أما بالنسبة للمرحلة الابتدائية فقد بدأ العمل في قبولهم من بداية الفصل الدراسي الثاني من شهر شوال.
أما ابناء الوافدين فسيتم قبولهم اعتبار من 5/5/1421ه اما ما بعد الابتدائي وما بعد المتوسط فسيتم قبولهم اعتبارا من نهاية اختبارات الدور الثاني من 1/6 حيث سيتم قبول جميع الطلاب من غير السعوديين.
واستعرض العقيل في ختام تصريحه مواقع لجان القبول فقال: انها جاءت على النحو التالي لجنة شمال الرياض في بيت الطالب وسط الرياض في ابتدائية ابن الأثير، غرب الرياض ابتدائية الخالدية، ومركز السويدي في جبل النور، وجنوب الرياض في ابتدائية أبي عبيدة وشرق الرياض في ابتدائية الفجر ومركز الروضة في مجمع الامير سلمان.
وطمأن العقيل أولياء امور الطلاب بأن عملية القبول ستتم بطريقة مرتبة ورائعة تهيئ الراحة لأولياء أمور الطلاب.
أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved