أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th June,2000العدد:10136الطبعةالاولـيالخميس 27 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

بمقدم 10 آلاف دولار
البرازيلي جانيتي يوقع العقد لتدريب التعاون
بريدة ناصر الفهيد:
وقع صباح امس الاربعاء المدرب البرازيلي جانيتي فهلو العقد لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بعد اتفاق النهائي مع الاستاذ محمد السراح الذي قاد المفاوضات معه منذ فترة.
وتبلغ قيمة مقدم العقد عشرة آلاف دولار وراتب شهري خمسة آلاف دولار,, وسبق لجانيتي تدريب منتخب المملكة الأول عام 1988م كما درب عددا من الأندية البرازيلية كما درب فريق دي كومبيا الكولمبي وحقق معه بطولة الدوري هناك والميدالية البرونزية في نهائيات كأس أندية امريكا الجنوبية كما درب ناديا في السلفادور وحقق معه المركز الثاني، كذلك اشرف على مدرسة تدريبية في لندن لمدة ثلاث سنوات لتعليم الصغار فنون كرة القدم.
ويبلغ مدرب التعاون الجديد خمسين سنة وسيختار مساعدا له خلال الأيام القادمة ومن المتوقع حضوره الى المملكة في غضون عشرين يوما.
من جهة ثانية ينتظر ان يتم اختيار الاستاذ محمد السراح نائبا لرئيس مجلس إدارة نادي التعاون خلفا للمستقيل الاستاذ عبدالله بن صالح الشريدة حيث سيتم الرفع بذلك للمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم منتصف الشهر القادم,, ويعد دخول السراح للإدارة التعاونية مكسبا كبيرا لعلاقاته ونشاطه الواضح وسيكون احد العلامات البارزة في التعاون خلال الموسم الرياضي القادم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved