أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th June,2000العدد:10137الطبعةالاولـيالجمعة 28 ,ربيع الاول 1421

أفاق اسلامية

أخبار,.
* بعث معالي الرئيس العام الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن السعيد خطاب شكر لسعادة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الاستاذ فهد بن عبدالله البكران بعد اطلاع معاليه على التقرير المتضمن إنجازات الإدارة خلال عام 1420ه.
وقد اعرب معاليه عن شكره للبكران والعاملين معه بالإدارة لجهودهم المبذولة ونشاطهم في هذا الشأن.
كما بعث فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون الادارية والمالية د, عبدالرحمن الداود للبكران خطابا مماثلا إثر اطلاع فضيلته على تقرير نشاطات الإدارة وإنجازاتها.
يذكر أن تقرير إدارة العلاقات العامة والاعلام قد تضمن نشاطها خلال العام المنصرم فشمل ما تم انجازه من إصدار بعض المطبوعات الإعلامية كنشرة الحسبة، وصفحة الرسالة بجريدة الجزيرة، إضافة الى النشاطات التي تهدف الى التواصل مع الآخرين كإقامة المعارض الخارجية التي تعكس الصورة المشرفة للرئاسة، إضافة الى النشاطات الاخرى مثل المعرض الدائم بالرئاسة، وتنظيم الحفلات والمناسبات التي تعزز الترابط بين منسوبي الجهاز.
* صدر قرار معالي الرئيس العام د, عبدالعزيز السعيد بتكليف الشيخ عثمان بن ناصر العثمان القيام بعمل مدير عام الرئاسة العامة بمنطقة الرياض نظرا لتمتع فضيلة الشيخ عبدالله الشثري مدير عام الفرع بإجازة اعتيادية لمدة (26) يوما اعتبارا من مطلع هذا الاسبوع.
* كما صدر قرار معاليه بتكليف الشيخ عبدالله بن علي النجراني القيام بعمل مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة نجران نظرا لتمتع مدير عام الفرع الشيخ أحمد بن عبدالله الاحمري باجازة اعتيادية لمدة (33) يوما اعتبارا من يوم غد السبت.
* بعث فضيلة وكيل الرئيس العام الشيخ إبراهيم بن عبدالله الغيث خطاب تهنئة للأستاذ عساف بن سالم بن فيصل ابوثنين بمناسبة تعيينه على وظيفة مدير عام المكتب الخاص لصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حفظه الله بالمرتبة الرابعة عشرة,, وحصوله على الثقة الملكية الكريمة.
كما بعث بخطاب تهنئة لسعادة اللواء عبدالله الشهراني بمناسبة تعيينه مديرا لشرطة منطقة الرياض وحصوله على الثقة الملكية.
متمنيا لهما دوام التوفيق والنجاح وسدد على طريق الحق خطاهم.
* كما بعث فضيلة وكيل الرئيس العام الشيخ إبراهيم بن عبدالله الغيث بخطاب شكر للشيخ صلاح بن ناصر السعيد رئيس هيئة الملك فهد بالرياض إثر اطلاع فضيلته على التقرير المعد من الادارة العامة للقضايا والتحقيق بالرئاسة عن نشاطات هيئات ومراكز منطقة الرياض خلال الفترة من 1/9/1420ه حتى 30/2/1421ه.
وقد اعرب الشيخ الغيث عن سروره لنشاط المراكز الملحوظ والجهود التي بذلها المركز في مجال الاحتساب وإنكار المنكرات والحيلولة دون وقوعها.
* تلقى فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة المدينة المنورة الشيخ عبدالرحمن عبدالله آل حسين خطاب شكر وشهادة تقدير من صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة ورئيس لجنة الحج بالمدينة المنورة وذلك لجهوده المخلصة التي بذلها والعاملون في الفرع خلال موسم حج عام 1420ه.
وقد أعرب سموه في شهادته ان هذه الجهود ساهمت - بعد توفيق الله - في تقديم افضل الخدمات لضيوف الرحمن اثناء زيارتهم للمدينة المنورة وتركت في نفوسهم الاثر الطيب لما لمسوه من عناية ورعاية واهتمام, متمنيا لهم دوام التوفيق.
* قام فضيلة الداعية المعروف الشيخ سعد بن عبدالله البريك بزيارة لهيئة محافظة الأحساء، و كان في استقباله رئيس الهيئة الشيخ خالد بن علي السيف والاعضاء,, القى خلالها كلمة توجيهية أثنى فيها على جهود العاملين في الميدان وحثهم على الاستمرار علىما هم عليه من جهود ومثابرة واحتساب الاجر من الله عز وجل.
ثم قام بعدها بزيارة مركز السليمانية وبرفقته الشيخ السيف اطلع خلالها على سير العمل بالمركز والمعرض الذي يضم مجموعة من المضبوطات المخالفة للشرع.
* قام كل من فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الوطيان والشيخ أحمد بن محمد الخميس بزيارة هيئة محافظة القريات ضمن زيارتهما للمحافظة,, اجتمعا خلالها بأعضاء الهيئة واسديا النصح لهم ثم ناقشا السبل الكفيلة لإتمام شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر,.
* قام وفد من المركز الصيفي المقام في متوسطة وثانوية جلاجل بزيارة لمركز هيئة جلاجل، وكان في استقبالهم رئيس المركز المكلف الشيخ عبدالله بن عثمان العبدالله واعضاء المركز,, دار خلالها حوار أجيب فيه على اسئلة واستفسارات الوفد,, ثم قاموا بعدها بجولة على أقسام المركز,, وفي ختام زيارتهم وزعت عليهم الهدايا من قسم التوعية والتوجيه.
* قام قسم التوعية والتوجيه بهيئة المجمعة خلال شهر صفر الماضي بتوزيع (80) ألف مادة دعوية وكتيب ومطوية وفتوى صادرة من اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء على كافة منسوبات إدارة تعليم البنات بالمحافظة والقرى والهجر التابعة لها والكلية المتوسطة بالزلفي وكلية التربية بمدينة شقراء.
من ناحية أخرى تلقى رئيس هيئة محافظة المجمعة الشيخ إبراهيم الفارس شهادة شكر وتقدير من سعادة محافظ المجمعة الاستاذ عبدالله بن سعد بن مسعود تقديرا لجهوده في مجال الامر بالمعروف والنهي عن المنكر.
كما تلقى عضو هيئة تمير دخيل بن سليمان الدخيل شهادة تقدير مماثلة من سعادة المحافظ تقديرا لجهوده في مجال عمله.
* تختتم اليوم الجمعة فعاليات الدورة العلمية التي اقامها مكتب الأوقاف والدعوة والارشاد بعرجاء بالتنسيق مع هيئة عرجاء واستمرت فعالياتها ثمانية أيام, وقد ألقى فضيلة الشيخ عصام بن عبدالله السناني المحاضر بفرع جامعة الإمام محمد بن سعود بالقصيم أربعة دروس بجامع الامير سلطان بعرجاء,, صرح بذلك رئيس هيئة عرجاء الشيخ سعد بن ناصر الحمادي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved