أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th June,2000العدد:10137الطبعةالاولـيالجمعة 28 ,ربيع الاول 1421

محليــات

بمناسبة افتتاح ملتقى الدعاة بوقور
الملحق الديني بجاكرتا يشيد بدعم المملكة للإسلام والمسلمين
* الرياض واس
نوه الملحق الديني بجاكرتا والمشرف العام على ملتقى الدعاة في اندونيسيا الشيخ ابراهيم بن سليمان النغيمشي بالخدمات الجليلة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود للإسلام والمسلمين ومن ذلك الملتقيات الدعوية التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد صيف كل عام في مختلف دول العالم بهدف الرفع من المستوى العلمي والثقافي لدى الدعاة التابعين للوزارة في الخارج.
وقال في كلمة القاها في الحفل الخطابي الذي اقيم امس بمناسبة افتتاح اعمال ملتقى الدعاة بمدينة بوقور في اندونيسيا ان أهداف الملتقى تتركز في زيادة وعي الدعاة والمستوى الثقافي والشرعي لديهم لتكون معينا لهم اثناء أداء مهماتهم الدعوية مشيرا الى ان تلك الجهود تؤكد حرص حكومة المملكة العربية السعودية على نشر الدعوة الى الله تعالى في كل مكان في المعمورة.
وأعرب عن شكره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ على جهوده ومتابعته المتواصلة لاقامة هذا الملتقى في اندونيسيا.
ثم القى الشيخ محمد بن حسين القحطاني كلمة الاساتذة الذين سيحاضرون في الملتقى عبر فيها عن الغبطة والسرور بلقائه مع اخوانه المدرسين بالدعاة في اندونيسيا مشيدا بجهود خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) في دعم الملتقيات وما يبذله في سبيل ذلك.
بعد ذلك القى الداعية محمد نور طاهر كلمة اعرب فيها عن شكره للمسؤولين في المملكة العربية السعودية وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على ما يقدمونه للإسلام والمسلمين في جميع أنحاء المعمورة.
من جهة ثانية القيت ضمن فعاليات الملتقى اليوم محاضرة بعنوان الدعوة الى توحيد الأديان القاها الشيخ الدكتور عبدالمحيط عبدالفتاح وعلق عليها الشيخ راشد الزهراني.
كما اقيمت ندوة بعنوان حقيقة دعوة الشيخ محمد بن عبدالوهاب شارك فيها كل من الشيخ خليل المديفر والشيخ رحمة العارفين والشيخ امرزال عارف.
ويأتي تنظيم وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد ملتقى الدعاة في اندونيسيا الذي يشارك فيه 63 داعية من منطلق اهتمامها بكل ما يتعلق بالإسلام والمسلمين في أنحاء المعمورة وبالدعوة والدعاة والعناية بهم والرفع من مستواهم في العلوم الشرعية والثقافية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved