أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th June,2000العدد:10137الطبعةالاولـيالجمعة 28 ,ربيع الاول 1421

عزيزتـي الجزيرة

المشكلة طارئة وأسبابها فنية
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة,, المحترم
تحيه طيبة
اطلعت على ما نشر بجريدة الجزيرة بتاريخ 14/3/1421ه العدد 10123تحت موضوع مختبر مستشفى بريدة يتسبب في نشر عدوى العمالة وتحدث الخبر عن انعدام المحاليل الخاصة بالكشف عن الالتهاب الكبدي في المختبر من تاريخ 8/1/1421ه وما ترتب على ذلك من وجهة نظر كاتب الخبر.
وعليه نوضح أنه سبق طرح مشكلة عدم توفر نوع من المحاليل اللازمة لاختبار الكشف عن الالتهاب الكبدي في إحدى الصحف المحلية بتاريخ 8/3/1421ه ولكن من وجهة نظر اخرى حيث يرى كاتب الخبر ان المستشفى يمنح شهادات صحية في ظل انعدام المحاليل المخبرية، بينما يرى كاتب الخبر في جريدة الجزيرة أن المستشفى لم يستقبل طلبات منذ تاريخ 8/1/1421ه بسبب انعدام المحاليل مما تسبب في انتقال عدوى العمالة.
وسبق ان بيّنا أن هذه المشكلة طارئة لأسباب فنية تتعلق بمتعهد التوريد وان المستشفى لم يتوقف عن استقبال طلبات الشهادات الصحية لسبب عدم توفر هذا المحلول ولا بغيره من الأسباب، لكن الذي غاب عن ذهن كاتب الخبر أنه لا يلزم لكل الشهادات الصحية أن يجرى لطالبيها هذا النوع من التحليل وخصوصاً بين الذين يحملون إقامات نظامية في البلاد، لكونهم قد أجروا الفحوصات اللازمة وتأكد خلوهم من هذا المرض.
وماذكره كاتب الخبر/ عبدالرحمن الحنايا,, الذي يقرر أن المستشفى يتسبب في نشر عدوى العمالة فهذا أمر متروك للأخ الحنايا لإثبات صحته.
نأمل نشر تعقيبنا هذا,, مع شكرنا وتقديرنا لكم.
مدير مستشفى بريدة المركزي
أحمد بن عبدالله العمر

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved