أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th June,2000العدد:10137الطبعةالاولـيالجمعة 28 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

منتخب لبنان يعسكر في سلوفاكيا استعداداً لنهائيات كأس الأمم الآسيوية
ذكر سمير سعد مدرب منتخب لبنان لكرة القدم ان المنتخب سيقيم معسكرا في سلوفاكيا من 17 الى 27 يوليو المقبل استعدادا لنهائيات كأس الأمم الآسيوية الثانية عشرة المقررة في لبنان من 12 الى 29 اكتوبر المقبل.
واضاف ان لاعبي المنتخب هم الآن في اجازة لمدة 10 ايام بعد لقاء الكويت الاحد 3/1 على ان يعودوا الى التدريب في 5 يوليو المقبل قبل السفر الى سلوفاكيا حيث سيخوض 3 مباريات ودية في 20 و23 و25 منه.
يشار الى ان المنتخب سيلعب مع نظيره العماني في لبنان في 13 اغسطس المقبل قبل معسكره الخارجي الثالث في مدينة بيتربرغ الالمانية من 14 الى 30 منه وتتخلله 3 مباريات ودية مع فرق محلية في 19 و23 و26، علما بأن المعسكر الاول كان في قبرص.
ورأى سعد ان مستوى المنتخب في المباراة مع الكويت كان فوق المتوسط مع ميل هجومي بعدما افسح الكويتي في المجال أمام اللبناني استغلال المساحات الخالية في ارجاء الملعب حتى قبل ان يكمل الازرق اللعبة بعشرة لاعبين بعد طرد حارس المرمى فلاح الدبشة اواخر الشوط الاول.
واوضح ان اداء المنتخب في تحسن لكنه لم يكن كافيا أمام الكويت اذ كان بنسبة 70 في المائة، لكنه مرشح للارتفاع بعد عودة اللاعبين المصابين ومن بينهم موسى حجيج وقلب الدفاع البرازيلي اللبناني الاصل جادير.
ولفت الى ان اللاعبين الذين سجلوا اهداف لبنان الثلاثة هيثم زين ورضا عنتر ويوسف محمد هم في العشرين من عمرهم ما يعني ان منح الفرص للاعبي المنتخب الاولمبي اعطى ثماره وان زين هو هداف المنتخب برصيد 5 اهداف منذ تولي الكرواتي جوزيب سكوبلار إدارته.


أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved