أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th June,2000العدد:10137الطبعةالاولـيالجمعة 28 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

سامحونا
للخليوي والحديثي ,,مع التحية!
أحمد العلولا
بدا الاتحاد وكأنه اختار التوقيت المناسب في الاعلان عن توزيع مكافآت الفوز بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين على لاعبيه الذين ساهموا في صناعة ذلك الانجاز اذ تزامن موعد (الصرف) مع مناسبة عروس البحر,, فالناس على هنا جايين للاستمتاع ب أم القضايا التي ( فجرها) كل من الخليوي والحديثي لتصبح حديث الساعة ولهذا فان مشكلة المكافآت الاتحادية قد ادرجت ضمن برنامج جدة الترويحي السياحي خلال الصيف الحالي,, وجار عرضها يوميا لاكثر من مرة وفي عدة مواقع جماهيرية,, وهناك دراسة جادة تستهدف جدولتها ضمن برناج جدة للصيف القادم نظرا لشدة الاقبال في الطلب عليها,, ويتوقع ايضا تخصيص جائزة افضل العروض المقدمة وتشير مصادر مؤكدة الى فوز مؤكد للاتحاد بتلك الجائزة والتي ستؤهله لتحقيق فارق كبير بالرصيد (البطولاتي) مقارنة بجاره (اللدود) وخصمه العنيد!!
بالامس القريب قمت بزيارة خاطفة لنادي الرياض لتهنئة مجلس الادارة الجديد,, احد الاخوة الاعزاء ساق لي معلومة تتعلق باللاعب الاجنبي (داين فاين) اود الاشارة لها بالاهداء لكل من محمد الخليوي وسليمان الحديثي وغيرهما من اللاعبين في مختلف الاندية ممن لا يفكرون سوى بالاخذ وعدم العطاء!! فاين (سنغالي) طبعا,, بعد ان اتخذ قرار الرحيل الى الامارات ,, واثناء تفاوضه مع الرياض بشأن مستحقاته المالية ضرب مثلا مشرفا اتمنى على كل اللاعبين المواطنين الاطلاع عليه اولا,, ومن ثم التمعن في قراءة جدواه ومغزاه,, لقد قرر من تلقاء ذاته وبمحض ارادته, التنازل عن مبلغ بحدود مائتي الف ريال لمصلحة الرياض!!
ولماذا؟
يقول داين السنغالي ,, ان هذا من باب الوفاء والاعتراف بالجميل للنادي الذي ساهم في بروزه وتألقه!! فهل يدرك الخليوي والحديثي ومن سار على نهجهما هذه الحقيقة؟ وسامحونا!

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved