أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd July,2000العدد:10139الطبعةالاولـيالأحد 30 ,ربيع الاول 1421

الاقتصادية

غرفة الرياض تكرّم عجلان وإخوانه لمساهمتها في تدريب الشباب السعودي
* الرياض الجزيرة
كرمت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض شركة عجلان واخوانه لمساهمتها في تأهيل الشباب السعودي لسوق العمل، ومشاركتها في تبني عدد من المتدربين في البرامج التدريبية والتأهيلية التي نفذتها الغرفة خلال العام التدريبي الماضي.
وجاء التكريم خلال حفل تخريج طلبة الدبلومات والبرامج التأهيلية الذي رعاه مؤخرا معالي وزير العمل والشئون الاجتماعية، الدكتور/ علي بن ابراهيم النملة بحضور محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني بالنيابة الدكتور علي الغفيص وعدد كبير من اعضاء مجلس ادارة غرفة الرياض ورجال الاعمال والمسؤولين في القطاعين العام والخاص حيث سلم معاليه شهادة التكريم للاستاذ محمد بن عبدالعزيز العجلان نائب رئيس مجلس ادارة الشركة.
وقد اشاد وزير العمل في كلمته التي القاها في حفل التخرج بتعاون الشركات والمؤسسات ومبادرتها في تدريب الشباب السعودي وتوظيفهم في منشآتها,.
ومن جهته قدم رئيس مجلس ادارة غرفة الرياض الاستاذ عبدالرحمن بن علي الجريسي شكره للشركات المشاركة في الانشطة التدريبية في الغرفة، مشيرا الى ان برامج التدريب تلاقي اقبالا كبيرا من الشباب الراغبين في التزود بالمهارات التي تؤهلهم للعمل في القطاع الخاص.
يشار الى ان عدد الطلبة المتخرجين من الدبلومات المتخصصة والبرامج التأهيلية في غرفة الرياض لهذا العام يبلغ 234 طالبا كان للشركات والمؤسسات دور كبير في تأهيلهم للتخصصات الفنية والادارية التي يحتاجها سوق العمل.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved