أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Sunday 2nd July,2000العدد:10139الطبعة الثـالثةالأحد 30 ,ربيع الاول 1421

الاولــى

سموه سلم الكأس للأمير شارلز
الأمير سلمان رعى المباراة الشرفية في لعبة البولو بين فريقي مجلس التعاون وبريطانيا
* * لندن واس:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في لندن أمس المباراة الشرفية في لعبة البولو بين فريق مجلس التعاون لدول الخليج العربية وفريق بريطانيا الذي يقوده صاحب السمو الملكي الأمير شارلز ولي عهد بريطانيا، وذلك على مضمار نادي الحرس الملكي البريطاني في حديقة قصر وندسور غرب لندن,وبعد وصول سموه بدأت المباراة التي تكونت من خمسة أشواط وانتهت بفوز الفريق البريطاني بسبعة أهداف مقابل ستة أهداف لفريق مجلس التعاون,وعقب نهاية المباراة قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بتسليم الكأس لصاحب السمو الملكي ولي عهد بريطانيا قائد الفريق الفائز والجوائز للاعبي الفريقين.
ثم ألقى رئيس اللجنة المنظمة للمباراة باسل محمد الغلاييني كلمة رحب فيها بسمو ولي عهد بريطانيا وبسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز.
وأعرب الغلاييني عن تقدير اللجنة المنظمة واعتزازها برعاية سمو الأمير سلمان للمباراة مشيراً إلى أن هذه المباراة الخيرية سيكون ريعها لعدد من الجمعيات الخيرية في المملكة العربية السعودية وبريطانيا.
ثم قام سمو أمير منطقة الرياض بتسليم الشيكات لممثلي الجمعيات الخيرية وهي جمعية الأطفال المعاقين في المملكة العربية السعودية وتسلمها نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الجمعية معالي سفير خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا الدكتور غازي القصيبي ثم جمعية الأمير شارلز وجمعية وقف البر البريطانية، كما سلم سموه شهادات تقدير للمؤسسات الراعية للمباراة.
وقد تكون الفريق البريطاني من سمو ولي عهد بريطانيا الأمير شارلز وعبدالله باهانج وهوراسيو فرنانديز وأمين بدر الدين، فيما تكون فريق مجلس التعاون من محمد الحمراني وصلاح الدين مسعود وكريس هايد ورودي وود.
وبعد ذلك حضر سمو أمير منطقة الرياض وسمو أمير ويلز حفل الاستقبال الذي أقامته اللجنة المنظمة للمباراة.
وقد حضر المباراة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز وأعضاء الوفد المرافق لسمو أمير منطقة الرياض.
تجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة تقام مرة كل عام لدعم الجمعيات الخيرية وتعزيز اللقاءات الثنائية بين المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي من جهة وبريطانيا من جهة أخرى.
طالع صفحة المحليات

أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved