أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Sunday 2nd July,2000العدد:10139الطبعة الثـالثةالأحد 30 ,ربيع الاول 1421

محليــات

بمشاركة 63 داعية
ملتقى الدعاة يواصل نشاطاته في إندونيسيا
*الرياض واس:
واصل ملتقى الدعاة في اندونيسيا الذي تنظمه وزارة الشئون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد امس السبت اعماله ونشاطاته حيث اقيمت بعد عصر امس محاضرة بعنوان الحجاب والاختلاط علق عليها الشيخ خليل المديفر.
كما اقيمت ندوة عقب صلاة المغرب من اليوم نفسه بعنوان شبهات حول الاسلام شارك فيها كل من الشيخ عبيد الله القحطاني والداعية يونهار الياس والداعية عارفين شاطبي,وكان الملتقى قد واصل نشاطاته يوم الخميس الماضي حيث القيت محاضرة بعنوان اداب الحوار والمناظرة القاها الداعية علي مصطفى يعقوب وعلق عليها الشيخ محمد القحطاني.
كما اقيمت ندوة بعنوان اساليب التنصير ومدارسه ومؤسساته وسبل التصدي له شارك فيها كل من الشيخ راشد الزهراني والداعية عبدالواحد سحاري والداعية عبدالله منير عبدالكريم والداعية زين العابدين شجاعي,اما في يوم الجمعة فقد القى الشيخ محمد القحطاني خطبة الجمعة ابرز فيها اهمية التوحيد والتحذير من الشرك ومظاهره.
كما اقيمت ندوة بعنوان التشبه بالكفار شارك فيها كل من الشيخ محمد القحطاني والداعية مؤمل حميدي والداعية علي قارملي.
ويأتي تنظيم الوزارة ملتقى الدعاة في اندونيسيا الذي يشارك فيه 63 داعية من منطلق اهتمامها بكل ما يتعلق بالاسلام والمسلمين في انحاء المعمورة وبالدعوة والدعاة والعناية بهم والرفع من مستواهم في العلوم الشرعية والثقافية.



أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved