أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Sunday 2nd July,2000العدد:10139الطبعة الثـالثةالأحد 30 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

الإنجليز يجددون رغبتهم في سامي الجابر
* كتب,, طارق العبودي:
تلقى أمين عام نادي الهلال الأستاذ فواز المسعد صباح أمس اتصالا هاتفيا من نادي توتنغهام فورست الإنجليزي استفسر خلاله مدير عام النادي الإنجليزي عن الموقف النهائي للإدارة الهلالية من العرض المقدم من نوتنغهام بشأن احتراف قائد المنتخب السعودي والهلال سامي الجابر في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي توتنغهام الموسم المقبل.
المسعد بدوره أوضح للمسؤول الإنجليزي موقف الهلاليين من عرض ناديه وأفاد بأن الهلاليين لايمانعون اطلاقا في احتراف نجمهم الكبير بشرط أن يكون العرض المادي موازياً لطموحات اللاعب وموهبته وطلب تأجيل الموضوع بضعة أيام لحين اتضاح الرؤية حول هوية الرئيس الهلالي القادم الذي سيكون بيده إعلان الموقف النهائي.
من جانبه قرر النجم الدولي الكبير وقائد المنتخب الوطني الأول سامي الجابر تأجيل سفره إلى بريطانيا الذي كان مقررا له أمس الأول الجمعة أول يوليو 2000م للانضمام لتدريبات النادي الإنجليزي التي سيخوض خلالها 3 مباريات ودية.
وجاء قرار سامي بتأجيل سفره لعدة أسباب لعل أهمها رغبته الجادة في أداء بعض التمارين مع زملائه في الهلال حتى يستعيد جزءا كبيرا من مخزونه اللياقي بعد أن ترك التدريبات طويلا إضافة إلى رغبته أيضا في معرفة موقف الرئيس الهلالي الجديد.

أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved