أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 5th July,2000العدد:10142الطبعةالاولـيالاربعاء 3 ,ربيع الثاني 1421

الاولــى

تلقى اتصالين هاتفيين من الرئيس الفنزويلي وأمير البحرين
خادم الحرمين الشريفين يهنىء رؤساء الجزائر وفنزويلا والرأس الأخضر
* * جدة واس
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لأخيه فخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
وأبدى الملك المفدى أيده الله في برقيته باسم شعب وحكومة المملكة وباسمه شخصيا أصدق التهاني الأخوية وأخلص التمنيات الودية بموفور الصحة والسعادة لفخامته والتقدم والازدهار لشعب الجزائر الشقيق.
كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة الرئيس أوغو رفائيل تشافيس فرياس رئيس الجمهورية البوليفارية الفنزولية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
وأعرب الملك المفدى في برقيته باسم شعب وحكومة المملكة وباسمه شخصيا عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته والتقدم والازدهار لشعب البوليفارية الفنزويلية الصديق.
كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة الرئيس انطونيو ماسكارنهاس منتيرو رئيس جمهورية الرأس الأخضر بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
وعبّر خادم الحرمين الشريفين في برقيته باسم شعب وحكومة المملكة وباسمه عن أخلص التهاني وأصدق التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته والتقدم المستمر والازدهار الدائم للشعب الصديق في جمهورية الرأس الأخضر.
وقد تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله اتصالا هاتفيا امس من فخامة الرئيس الفنزويلي أوغو تشافيس فرياس جرى خلاله تبادل الاحاديث عن العلاقات الوطيدة بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها والتنسيق بين البلدين في الامور ذات الاهتمام المشترك.
كما تم بحث تطورات أوضاع السوق النفطية.
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة أمير دولة البحرين.
وتناول الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها اضافة إلى استعراض أهم المستجدات على الساحتين العربية والدولية,

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved