أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 8th July,2000العدد:10145الطبعةالاولـيالسبت 6 ,ربيع الثاني 1421

الاولــى

الشيخ سعد العبدالله الصباح في برقية لسمو ولي العهد الأمين
زيارتكم للكويت أتاحت فرصة للتعبير عمّا نكنُّه للمملكة الشقيقة من صادق المودة
اتفاق الحدود بين البلدين الشقيقين ثمرة مباركة للقائكم مع أخيكم الشيخ جابر
* * جدة واس
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني البرقية التالية من أخيه صاحب السمو الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشقيقة.
صاحب السمو الملكي الأخ العزيز الأمير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية.
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته وتحية أخوية طيبة وبعد: فقد تلقيت بأسمى التقدير برقيتكم وما تضمنته من مشاعر الأخوة والمودة التي عهدناها دائما فيكم والتي هي مشاعر متبادلة راسخة بين بلدينا الشقيقين قيادة وشعبا توارثناها جيلا بعد جيل ولن تزيدها الأيام بعون الله الا قوة ومتانة ووثوقا.
لقد كانت زيارتكم الميمونة فرصة طيبة انتظرها إخوانكم وأهلكم وأبناؤكم في الكويت للتعبير من خلال شخصكم الكريم عما نكنه جميعا للمملكة الشقيقة ملكا وأسرة وحكومة وشعبا من صادق المودة وعمق الامتنان والعرفان وان ما لمستموه يا سمو الأخ العزيز ووفدكم الكريم من استقبال أهل الكويت ومشاعرهم الفياضة انما كان واجبا سرهم القيام به محبة ووفاءً وتقديرا.
لقد جاء الاتفاق بشأن حدود المنطقة المغمورة المحاذية للمنطقة المقسومة بين البلدين الشقيقين ثمرة مباركة للقائكم المبارك مع أخيكم صاحب السمو الأمير جابر الأحمد الصباح حفظهم الله وخطوة مهمة أخرى على طريق الارتقاء بالعلاقة الخاصة المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين الى مستوى طموحات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وأخيه صاحب السمو الأمير الشيخ جابر الأحمد الصباح حفظهما الله ورعاهما داعين الله أن يكون هذا الانجاز المشهود فتحا لمزيد من التواصل والتعاون والتلاحم والتضامن والعمل المشترك لما فيه خير ورفعة وازدهار بلدينا الشقيقين ومنطقتنا وأمتنا العربية والاسلامية.
حفظكم الله وأدام عليكم نعمة الصحة والعافية والتوفيق وحفظ المملكة العربية السعودية الشقيقة دار أمن وعزة ورخاء.
ولسموكم خالص مودتي وأسمى تقديري.
أخوكم
سعد العبدالله السالم الصباح
ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved