أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 8th July,2000العدد:10145الطبعةالاولـيالسبت 6 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

وفد ماليزي يزور مهرجان المدينة
*المدينة المنورة مروان عمر قصاص
قام وفد ماليزي برئاسة معالي الحاج عبدالهادي بن حاج اوانج رئيس وزراء ولاية ترنجانو يرافقه مجموعة من المسئولين ورجال الاعمال بزيارة لمقر مهرجان المدينة المنورة الثالث.
وكان في استقبالهم الاستاذ عبدالرحمن بن مهل الرحيلي رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان والاستاذ احمد بن عبدالعزيز الدعجان امين عام المهرجان والاستاذ عبدالرحمن بن احمد الجبيري المدير الاعلامي للمهرجان وقد رحب الرحيلي بالوفد وثمن تواصلهم للمهرجان وتهدف هذه الزيارة الى تبادل المعلومات والخبرات ومناقشة الفرص الاستثمارية في العديد من المجالات ومنها بناء علاقة قوية في المجال السياحي وذلك باستقطاب مجموعات سياحية للمهرجان ومناقشة التسهيلات الخاصة بها كما تم في الاجتماع عرض فيلم عن الجوانب الصناعية والسياحية في ماليزيا.
واستعرض الاجتماع الجوانب التعاونية بين رجال الاعمال في المدينة المنورة وما يمكن ان يتطلع اليه بتفعيل هذه الجوانب.
وناقش ايضا فكرة القرية السياحية الاسلامية وعقد مؤتمر مشترك يصاحبه معرض للمنتجات بين الطرفين مبديا الاستعداد لتنفيذ برامج سياحية تعريفية من خلال رحلات للاماكن الاسلامية والتاريخية بمنطقة المدينة المنورة,, من جانبه اوضح رئيس الوفد الماليزي ان التسهيلات الممنوحة لزيارة المهرجان جاءت منظمة ومرتبة ولا توجد معوقات تذكر في هذا الصدد.
وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درعا تذكاريا لرئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية رئيس اللجنة التنفيذية لمهرجان المدينة المنورة الثالث.
يذكر ان مهرجان المدينة المنورة هذا العام جذب اعددا كبيرة من الزوار من ماليزيا لزيارة المهرجان ومازال الزوار يصلون تباعا وفق برامج سياحية منظمة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved