أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 8th July,2000العدد:10145الطبعةالاولـيالسبت 6 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

فواصل
* كان من الظلم للعرب وللأشقاء في المغرب لو ذهب تنظيم كأس العالم 2006 لجنوب افريقيا، ولكن ان يذهب لالمانيا فهذا يعطي املا بإذن الله ان يكون تنظيم نهائي 2010 للمغرب فهي الدولة الافضل والاكفأ والاقدر على التنظيم بين كل دول افريقيا كما انها صاحبة السبق في طلب الاستضافة.
**
* اسلوب الهلاليين الحالي في البحث عن رئيس لا يمكن ان يؤول الى النتيجة التي يريدونها,, فالنظام واللوائح اوضحت كيف يتم اختيار الرئيس,, فلماذا الابتعاد عنها؟!.
**
* هل فعلا هناك علاقة بين عدم مشاركة الشباب في بطولة الصداقة الدولية وعملية انتقال مرزوق العتيبي وما صاحبها من تفاعلات؟!.
**
* التبرع المالي الضخم الذي تلقاه احد اندية الوسطى سيساهم بلاشك في تغيير خارطة المنافسة الموسم القادم لصالح هذا النادي الذي تعاقد مؤخرا مع مدرب عالمي فيما اللاعبون العالميون على الابواب.
**
* الإدارة الوحداوية تواجه ازمة مقدمات عقود اللاعبين المحترفين,, هكذا تقول الاخبار القادمة من مكة المكرمة,, اذاً ماذا ستقول الاخبار القادمة من الهلال والاتحاد والاهلي والنصر؟!.
**
* ما يقوم به اللاعب فؤاد انور منذ اصابته نهاية الموسم الماضي وحتى اليوم من علاج وتأهيل صحي وبدني هو نموذج لما يجب ان يقوم به اللاعب المحترف الملتزم والحريص على اسمه وسمعته ومستقبله فلننتظر اذاً فؤاد في الموسم الجديد.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved