أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 8th July,2000العدد:10145الطبعةالاولـيالسبت 6 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

اليوم تنطلق تدريبات الرائد,, وشقيق حارس المنتخب ينضم للفريق
* بريدة صالح الضحيان
تنطلق مساء اليوم السبت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالرائد وذلك على ملعب النادي استعدادا لمنافسات دوري الدرجة الأولى بعد هبوطه من مصاف دوري الكبار بالموسم المنصرم والذي يحاول العودة الى دوري الأضواء والشهرة عبر دوري الدرجة الأولى,وكانت التدريبات حددت في الخامس والعشرين من الشهر الماضي وتم تأجيلها الى السادس من هذا الشهر بعد تعذر التعاقد مع مدرب للفريق الأول وعدم جاهزية ملعب النادي لاستقبال التدريبات.
وتم توجيه الدعوة الى جميع اللاعبين بما فيهم الذين وضعوا على لائحة الانتقال في وقت سابق والصاعدون من درجة الشباب للنادي وسوف يقود التدريبات مدرب الناشئين بالنادي التونسي محمد المنذر لحين التعاقد مع مدرب للفريق الأول والذي سيكون اوروبيا بعد تعذر التعاقد مع مدرب عربي بالفترة الماضية.
ولم يتحدد وصول محترفي الرائد علي مال ومودي نجاي حتى الآن ومن المنتظر ان يكون وصول مال ونجاي مع قرب انطلاق مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد يرحمه الله لأندية الدرجة الأولى.
من جهة ثانية نجح سكرتير نادي الرائد تاج السر من كسب توقيع اللاعب محمد زايد شقيق حارس المنتخب السعودي ونادي الرياض بعد منافسة شديدة مع اندية الوسطى، وزيد يلعب في متوسط خط الظهر وهو المركز الذي عانى منه الرائد كثيرا بالموسم الماضي ويحاول تدعيمه بعدد من اللاعبين حتى يستعيد عافيته المفقودة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved