أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 8th July,2000العدد:10145الطبعةالاولـيالسبت 6 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

تحت إشراف الوطني المطلق
تدريبات النصر تنطلق مساء اليوم
الفردوس يعود للنصر,, وتجديد عقد الشويع والحلوي
* كتب عبدالله المالكي عبدالسلام السبعان
تنطلق مساء اليوم السبت تدريبات فريق النصر الأول استعدادا للموسم الكروي الجديد وسيقود المدرب الوطني صالح المطلق التدريبات الصفراء لحين وصول المدرب البرتغالي ارثر جورج مع بقية جهازه الفني الذي يتوقع وصوله مساء اليوم, ويسعى مسؤولو نادي النصر الى اعداد فريقهم وتجهيزه للمشاركات المحلية والخارجية وتقديم مستويات مغايرة عن المستويات التي ظهر بها الفريق الموسم الماضي.
كما يشارك الفريق النصراوي في بطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس الحادية عشرة التي يستضيفها الهلال في شهر نوفمبر المقبل,ومن المتوقع ان تشهد التدريبات النصراوية غياب عدد من اللاعبين كونه اول يوم تنطلق فيه التدريبات، كما يتوقع ان تشهد التدريبات عودة فؤاد أنور وفهد المهلل وفهد الغشيان للتدريبات والتي ستعطي الفريق النصراوي قوة خلال مشاركاته.
اما بخصوص صايب واحمد بهجا فلا تزال عودتهما غير واضحة بعد رغم ان هذين اللاعبين ملك للنصر حيث يمتلك بطاقتيهما الدوليتين.
الجدير بالذكر ان الإدارة النصراوية قد عينت خالد الهزاع مديرا للكرة بدلا من المدير السابق عيد الصغير وعينت صالح المطلق مساعدا للمدرب البرتغالي بدلا من المدرب الوطني السابق يوسف خميس الذي حولته الإدارة النصراوية للإشراف على فريق شباب النادي.
من جهة اخرى يعود مساء اليوم لاعب نادي النصر طلال الفردوس للتدريبات بعد غياب دام أكثر من سنتين حيث نجح عضو شرف كبير في إعادة اللاعب الذي اختلف مع الإدارة السابقة حول مطالبه المتمثلة في سيارة خاصة وبعض الأمور المالية, وقد تكفل عضو الشرف بتأمين جميع مطالب اللاعب على نفقته الخاصة, وبعودة الفردوس يكون النصر قد كسب لاعبا مؤثرا جدا حيث يملك مهارة جيدة ويلعب في مركز الجناح الأيسر وتأمل الجماهير النصراوية ان يكون الفردوس محتفظا بمستواه.
ومن جهة اخرى ينتظر ان تقوم الإدارة النصراوية بتجديد عقود بعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الشهر القادم أمثال الحلوي والشويع وغيرهم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved