أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 11th July,2000العدد:10148الطبعةالاولـيالثلاثاء 9 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

تدشين المرحلة الثالثة لقسم ا لحاسب الآلي بمركز التأهيل للمعوقين بالدمام
* الدمام - حسين بالحارث:
تم صباح امس الاثنين تدشين المرحلة الثالثة لوحدة الحاسب الآلي ( قسم ادخال البيانات ) بمركز التأهيل المهني للمعوقين بالدمام ,, ذكر ذلك مدير المركز محمد بن عبد العزيز الصفيان وأضاف بان هذه المرحلة تستوعب ثلاثة عشر متدربا بحيث يصبح اجمالي استيعاب هذا القسم ثلاثة وثلاثين طالبا، وأشار الصفيان إلى أن هذا القسم قد تم تجهيزه تجهيزا كاملا وتم ادخال كافة البرامج الخاصة بالتدريب على احدث التقنيات الموجودة حتى يستطيع المتدرب أن يستوعب كافة البرامج الخاصة بهذا القسم الجديد .
وأضاف بانه كان في الماضي وحدتا الحاسب الآلي تتسع لعشرين طالبا فقط ونظرا للاقبال المتزايد على هذه الأقسام ففقد أعد المركز هذا القسم لينضم الى أقسام الحاسب الآلي بالمركز .
وأكد مدير مركز التأهيل المهني للمعوقين بالدمام بان توجيهات معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور علي النملة وكذلك وكيل وزارة العمل والشئون الاجتماعية الأستاذ عوض الردادي تؤكد دائما على الاهتمام بهذه الفئة وتدريبها على أحدث البرامج والتقنيات التي يحتاج اليها السوق الخارجي وتتواكب مع التقنية الحديثة .
وأهاب الصفيان في نهاية تصريحه بكافة الطلاب الراغبين بالالتحاق بهذه الأقسام مراجعة المركز مصطحبين معهم الأوراق الرسمية والشهادات لادراجهم في الدورة التدريبية القادمة باذن الله .

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved