أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 12th July,2000العدد:10149الطبعةالاولـيالاربعاء 10 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

شبكشي خلال ترؤسه اجتماع لجنة الحج المركزية
المشاركة في خدمة الحجاج واجب ديني ونجاحات الخطط السابقة بفضل اهتمام ولاة الأمر والاستعدادات المبكرة
* * الرياض احمد القرني
ترأس معالي وزير الصحة الأستاذ الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي صباح يوم أمس الثلاثاء اجتماع لجنة الحج الصحية بقاعة الاجتماعات الرئيسة بديوان الوزارة بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء القطاعات واللجان الصحية.
ولقد ألقى معالي الوزير كلمة في مستهل الاجتماع اكد فيها اهتمام ولاة الأمر حفظهم الله بتوفير افضل الخدمات الصحية لحجاج بيت الله الحرام,, وأشار معاليه الى ان المشاركة في خدمة الحجاج هو واجب ديني ووطني وانساني,, شاكرا جهود منسوبي الوزارة الذين شاركوا في مواسم الحج الماضية,, واشار معاليه الى ان خطة الحج الصحية خلال مواسم الحج الثلاثة الماضية حققت نجاحات كبيرة تجاوزت ما كان مستهدفا وذلك بفضل من الله سبحانه وتعالى اولا واخيرا ثم بفضل الدعم الذي تتلقاه الوزارة من لدن ولاة الأمر حفظهم الله.
وأكد ان نجاح خطة الحج الصحية هو نتاج طبيعي للتخطيط المبكر والمدروس الذي يمثل منهجية العمل التي انتهجتها الوزارة لتوفير خدمات صحية وقائية وعلاجية شاملة لضيوف الرحمن الكرام حجاج بيت الله الحرام، حيث بدأنا الاستعداد للحج القادم عقب نهاية حج العام الماضي,.
وكانت البداية في الاجتماع الذي عقد للجنة الحج الصحية في يوم 12/12/1420ه بمستشفى منى العام، والذي بدأنا من خلاله مرحلة تقويم ما قدم من خدمات صحية.
واختتم معاليه تصريحه قائلا:
في الوقت الذي حققت فيه الوزارة نجاحات كبيرة خلال مواسم الحج الثلاثة الماضية,, الا اننا نطمح بمشيئة الله تعالى في ان نحقق خلال موسم الحج القادم نجاحا يفوق ما تحقق خدمة لحجاج بيت الله الحرام، وتحقيقا لتطلعات ولاة الأمر يحفظهم الله.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved