أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 12th July,2000العدد:10149الطبعةالاولـيالاربعاء 10 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

في بياناتٍ لوزارة الداخلية
السجن والغرامة لعدد من المرتشين والمزورين
* الرياض الجزيرة:
اصدرت وزارة الداخلية عددا من البيانات في حق مجموعة من مرتكبي الرشوة والتزوير وذلك بعد التحقيق معهم وفيما يلي البيانات:
* أقدم كل من:
1 محمد طيب مظهار الحق الجنسية بنجلاديشي
2 محمد عبيد الرحمن الجنسية بنجلاديشي.
المنشورة صورتاهما على جريمة تزوير واستعمال مزور واسفر التحقيق معهما عن إدانتهما بما نسب اليهما وباحالتهما الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 82 /د/ج/2 لعام 1420ه المتضمن إدانتهما بما نسب إليهما وتعزيرهما عن ذلك بسجن الأول ثلاث سنوات وتغريمه ثلاثة آلاف ريال وسجن الثاني سنة وتغريمه ألف ريال,
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم محمد إبراهيم بن محمد الجنسية سعودي
المنشورة صورته على جريمة التزوير واستعمال المزور واسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب اليه وباحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 100/د/ج/4 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وستة شهور وتغريمه ثلاثة آلاف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم كل من:
1 حمود بن محمد بن أحمد الجنسية سعودي
2 محمد محمد مجن الجنسية صومالي المنشورة صورتاهما على جريمة تزوير واستعمال مزور واسفر التحقيق معهما عن إدانتهما بما نسب اليهما وباحالتهما الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 81/د/ج/2 لعام 1420ه المتضمن إدانتهما بما نسب إليهما وتعزيرهما عن ذلك بسجن كل واحد منهما مدة سنة وتغريمه ألف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم كل من:
1 علاء الدين عابدين حمدتو الجنسية سوداني
2 أحمد محمد معيوف الجنسية أردني
3 توفيق عبدالجبار صباح الجنسية أردني المنشورة صورهم على جريمة الرشوة واسفر التحقيق معهم عن إدانتهم بما نسب اليهم وباحالتهم الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 123/د/ج/3 لعام 1420ه المتضمن إدانتهم بما نسب إليهم وتعزيرهم عن ذلك بسجنهم خمسة أشهر وتغريهم كل منهم خمسة آلاف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم خالد بن علي بن عيسى المقطري الجنسية يمني المنشورة صورته على جريمة التزوير واسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب اليه وباحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 116/د/ج/14 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال, وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم محمد رياض خان خواجه الجنسية باكستاني المنشورة صورته على جريمة التزوير واستعمال المزور واسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب اليه وباحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 133/د/ج/1 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم شفيع الدين عبدالقادر الجنسية بنغلاديشي المنشورة صورته على جريمة التزوير واستعمال مزور واسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب اليه وباحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 92/د/ج/4 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم عباس علي محمد شريف الجنسية باكستاني المنشورة صورته على جريمة التزوير واستعمال المزور واسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب اليه وباحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 73/د/ج/2 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم كل من:
1 شريف آدم عليمو الجنسية اثيوبي
2 الشيخ الخليفة البدري الجنسية سوداني المنشورة صورتاهما على جريمة التزوير واستعمال المزور واسفر التحقيق معهما عن إدانتهما بما نسب اليهما وباحالتهما الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 137/د/ج/1 لعام 1420ه المتضمن إدانتهما بما نسب إليهما وتعزيرهما عن ذلك بسجن الأول سنتين وتغريمه ألف ريال وسجن الثاني سنة وتسعة أشهر وتغريمه ألف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم كل من:
1 سعد بن مفرح بن محمد الجنسية سعودي
2 نور الحق بن عبدالكريم الجنسية باكستاني المنشورة صورتاهما على جريمة الرشوة واسفر التحقيق معهما عن إدانتهما بما نسب اليهما وباحالتهما الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 437/د/ج/7 لعام 1420ه المتضمن إدانتهما بما نسب إليهما وتعزيرهما عن ذلك بسجن كل واحد منهما ثمانية أشهر.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم محمد اسلم محمد شانوا مياه الجنسية بنغلاديشي المنشورة صورته على جريمة التزوير واستعمال المزور وعرض الرشوة واسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب اليه وباحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 61/د/ج/3 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال مع مصادرة المبلغ المعروض رشوة, وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم محمد بن فارح بن جامع الجنسية اثيوبي المنشورة صورته على جريمة التزوير واستعمال المزور واسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب اليه وباحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 226/د/ج/8 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
أقدم عبدالله بن محمد بن عبدالرحمن بن إبراهيم الجنسية صومالي المنشورة صورته على جريمة التزوير واستعمال المزور واسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب اليه وباحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 36/د/ج/7 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
أقدم غلام رسول بن خوش محمد الجنسية باكستاني المنشورة صورته على جريمة تزوير واستعمال مزور واسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب اليه وباحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 125/د/ج/7 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم موسى محمد عربي الجنسية تشادي المنشورة صورته على جريمة التزوير واستعمال المزور واسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب اليه وباحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 146/د/ج/8 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم كل من:
1 محمد عظيم محمد صديق الجنسية باكستاني
2 قدره عبدالحي شاه حسين الجنسية باكستاني
3 محمد قاسم بخش الجنسية باكستاني المنشورة صورهم على جريمة تزوير واستعمال مزور واسفر التحقيق معهم عن إدانتهم بما نسب اليهم وباحالتهم الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 378/د/ج/8 لعام 1420ه المتضمن إدانتهم بما نسب إليهم وتعزير كل واحد منهم بالسجن مدة سنة وتغريمه ألف ريال,
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم موسى يعقوب سليم ياقوت الجنسية يمني المنشورة صورته على جريمة المساهمة في التزوير واستعمال المزور واسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب اليه وبحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 30/د/ج/14 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم كل فروش بن نزار بان الجنسية باكستاني المنشورة صورته على جريمة التزوير واستعمال المزور وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب اليه وباحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 11/د/ج/9 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم محمد عبد الشكور بن سيد علي بن نور محمد الجنسية بنغلاديشي المنشورة صورته على جريمة التزوير واستعمال المزور وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب اليه وباحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 87/د/ج/8 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم علي بن حدوش علي الجنسية يمني المنشورة صورته على جريمة التزوير واستعمال المزور وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب اليه وباحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 412/د/ج/9 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم محمد نور الإسلام بن كبير أحمد الجنسية بنغلاديشي المنشورة صورته على جريمة التزوير واستعمال المزور وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب اليه وباحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 413/د/ج/9 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه ثلاث سنوات وتغريمه ثلاثة آلاف ريال,
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم كل من:
1 عائض بن قاعد بن عوض الجنسية سعودي
2 نايف بن ناصر بن محمد الجنسية سعودي المنشورة صورتاهما على جريمة التزوير واستعمال المزور وأسفر التحقيق معهما عن إدانتهما بما نسب اليهما وبإحالتهما الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 104/د/ج/3 لعام 1420ه المتضمن إدانتهما بما نسب إليهما وتعزيرهما عن ذلك بسجن كل واحد منهما ثلاث سنوات وتغريمه ثلاثة آلاف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم أرشد مزن دار سبهان الجنسية بنجلاديشي المنشورة صورته على جريمة التزوير واستعمال المزور وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب اليه وبإحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 486/د/ج/8 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدمت عائشة بنت حسن محمد الجنسية اثيوبية على جريمة التزوير وأسفر التحقيق معها عن إدانتها بما نسب اليها وباحالتها الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 282/د/ج/7 لعام 1420ه المتضمن إدانتها بما نسب إليها وتعزيرها عن ذلك بسجنها سنة وتغريمها ألف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم كل من:
1 تركي بن علي بن مسعود الجنسية سعودي
2 إبراهيم بن علي بن إبراهيم يوسف الجنسية سوداني المنشورة صورتاهما على جريمة الرشوة والتزوير والاستعمال وأسفر التحقيق معهما عن إدانتهما بما نسب اليهما وباحالتهما الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 345/د/ج/7 لعام 1420ه المتضمن إدانتهما بما نسب إليهما وتعزيرهما عن ذلك بسجن كل واحد منهما سنة وتغريمه ألف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم كل من:
1 عبيد بن علي بن حامد الجنسية سعودي
2 يحيى بن علي بن محمد الجنسية سعودي المنشورة صورتاهما على جريمة التعامل بالعملة المزيّفة بعد العلم بعيبها وأسفر التحقيق معهما عن إدانتهما بما نسب اليهما وبإحالتهما الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 80/د/ج/14 لعام 1420ه المتضمن إدانتهما بما نسب إليهما وتعزيرهما عن ذلك بسجن كل واحد منهما خمسة أشهر.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم جمال بن عبدالله بن علي الجنسية صومالي المنشورة صورته على جريمة التزوير واستعمال المزور وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب اليه وباحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 254/د/ج/8 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم مقبول إبراهيم مقبول بيشي الجنسية يمني المنشورة صورته على جريمة تزوير واستعمال المزور وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب اليه وباحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 31/د/ج/1 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم سالفين بن سيانا بن جاكيتي الجنسية مالي المنشورة صورته على جريمة التزوير واستعمال المزور وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب اليه وبإحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 24/د/ج/9 لعام 1420ه المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة وتغريمه ألف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
***
* أقدم كل من:
1 مير الرحمن جل جان الجنسية باكستاني
2 غلام رسول محمد سليم الجنسية باكستاني المنشورة صورتاهما على جريمة تزوير واستعمال المزور وأسفر التحقيق معهما عن إدانتهما بما نسب اليهما وبإحالتهما الى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 21/د/ج/2 لعام 1419ه المتضمن إدانتهما بما نسب إليهما وتعزيرهما عن ذلك بسجن كل واحد منهما سنة وتغريمه ألف ريال.
وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved