أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 12th July,2000العدد:10149الطبعةالاولـيالاربعاء 10 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

المراكز الصيفية بالحرس الوطني تختتم أنشطتها
* الرياض ثامر السحيمي
اختتمت المراكز الصيفية بالحرس الوطني انشطتها مساء الاثنين الماضي وذلك في المركز الثقافي بمدينة خشم العان السكنية.
وقد حضر الحفل الختامي سعادة وكيل الحرس الوطني للشؤون الثقافية والتعليمية الاستاذ فيصل بن عبدالرحمن المعمر وسعادة نائب رئيس جهاز الارشاد والتوجيه بالحرس الوطني الدكتور عبدالرحمن اليحيى ومدير عام الشؤون التعليمية المساعد الدكتور عبدالمحسن المعمر.
وقد بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم شاهد الحضور عرضاً تلفزيونياً يتحدث عن المراكز الصيفية منذ بداياتها الى ان وصلت الى ما وصلت اليه من ناحية الاعداد والامكانات التي وفرت لها.
بعد ذلك القى مدير مركز ديراب الصيفي الاستاذ عبدالعزيز السليمان كلمة نيابة عن مديري المراكز الصيفية بالحرس الوطني شكر فيها المسؤولين في الحرس الوطني على ما بذلوه لاقامة هذه المراكز السنوية لسد فراغ الشباب والاستفادة منه فيما هو مفيد للشاب ومجتمعه، وتحدث مدير مركز ديراب الصيفي عن المراكز الصيفية التي افتتحت هذا العام وبلغت ثلاثة مراكز صيفية لمنسوبي الحرس الوطني في مدينة الرياض وذلك في مدينة خشم العان السكنية واسكان كلية الملك خالد العسكرية ومدينة ديراب السكنية.
وذكر ان الادارة العامة للشؤون التعليمية هيأت من يقوم عليها فقد بلغ عدد المشرفين عليها عشرين مشرفاً وشارك فيها عشرون طالباً من طلبة الجامعات كما هيأت لها ما تحتاج اليه من دعم مادي ومعنوي.
وفي نهاية كلمته شكر الجميع على حضورهم وتمنى من الله التوفيق للجميع.
بعد ذلك توالت فقرات الحفل التي نالت استحسان الجميع وفي نهاية الحفل قدم سعادة وكيل الحرس الوطني للشؤون الثقافية والتعليمية الجوائز والشهادات على المشاركين والحاصلين على المراكز المتقدمة في المسابقات التي اقيمت خلال هذه المراكز الصيفية.
بعد ذلك شكر سعادة وكيل الحرس الوطني للشؤون الثقافية والتعليمية الجهود التي بذلها العاملون لانجاح هذه المراكز الصيفية وذكر ان الفكرة الاساسية لاقامة مثل هذه المراكز كانت بالدرجة الاولى لسد اوقات الفراغ لدى الشباب التي من الممنك ان تضيع لا سمح الله في امور لا تحمد عقباها,,
وذكر ابن عمر ان الاعمال التي قدمت اتت من جهود مدروسة تفيد ابناء منسوبي الحرس الوطني وغيرهم ممن يرغبون الاشتراك في هذه المراكز التي تقام سنوياً.
وتوجه ابن معمر بالشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وسمو النائب الثاني على ما يولونه من تقديم ماهو مفيد لشباب مملكتنا الغالية الذين هم عماد الوطن ورجال المستقبل.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved