أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th July,2000العدد:10155الطبعةالاولـيالثلاثاء 16 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

فيما استقبلهم الأمير مشعل بن ماجد
الأمير عبدالمجيد استقبل أسرة مؤسسة البلاد
* * جدة الجزيرة -واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة أمس في مكتب سموه بجدة المدير العام لمؤسسة البلاد للصحافة والنشر المهندس عبدالعزيز حنفي ورئيس تحرير صحيفة البلاد الدكتور عبدالقادر طاش ورئيس تحرير مجلة اقرأ حسن الظاهري.
ورحب سمو أمير منطقة مكة المكرمة بهم متمنياً لهم التوفيق في عملهم الجديد من أجل خدمة إعلامية وصحفية تسهم في الارتقاء بصحيفة البلاد التي تعد من أقدم وأعرق الصحف السعودية,وأكد سمو الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز سمو الرسالة الإعلامية في توضيح الرؤية وطرح الأفكار وتناول الموضوعات التي تهم المجتمع وتساهم في إبراز الحقائق والمنجزات التنموية التي تحققت للمملكة.
وبيّن سموه أن للصحافة دورا مهما جداً في ايصال المعلومة الصحيحة للناس في عصر أصبحت فيه المعلومات تشكل نظرة أساسية في تشكيل الرأي العام.
وشدد سموه على أن الإعلام في المملكة إعلام فيه مصداقية وتحمل للمسؤولية وايضاح للحقائق دون تزييف منوها بما حققته الصحافة السعودية من منجزات أبرزت عطاءات هذه البلاد,من جهته عبر المهندس عبدالعزيز حنفي عن سعادته بلقاء سمو أمير منطقة مكة المكرمة بمناسبة تعيين الدكتور عبدالقادر طاش رئيساً لتحرير صحيفة البلاد وتعيين حسن الظاهري رئيساً لتحرير مجلة اقرأ.
وقال: لقد استمعنا إلى تعليمات سموه الداعية لجعل صحيفة البلاد صحيفة للوطن بشكل عام وللمنطقة التي تقع فيها بشكل خاص .
كما نوه رئيس تحرير صحيفة البلاد الدكتور عبدالقادر طاش بدعم سمو الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز للصحافة والصحفيين من خلال اهتمامه الشخصي بكل ما يكفل أداء الصحافة رسالتها وأهدافها في خدمة التنمية والمجتمع.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة بمكتبه صباح أمس كلا من مدير عام مؤسسة البلاد للصحافة والنشر م, عبدالعزيز حنفي ,, ورئيس تحرير صحيفة البلاد د, عبدالقادر طاش,, ورئيس تحرير مجلة إقرأ الاستاذ/ حسن الضاهري الذين قدموا للسلام على سموه الكريم.
هذا وقد هنأ سمو المحافظ رئيس تحرير صحيفة البلاد ورئيس تحرير مجلة إقرأ بمناسبة توليهما مهام عملهما الجديد كما تمنى لهما كل توفيق وسداد.
حيث استمع الجميع لتوجيهات سموه الكريم التي عبر فيها عن الحرص لتقديم كل ما هو افضل، وحثهم على مضاعفة الجهود من اجل الارتقاء للوصول للأهداف المنشودة,, وتمنى لهم العون والنجاح.
من جهة اخرى قدم المهندس عبدالعزيز حنفي درعا تذكاريا بهذه المناسبة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved