أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd July,2000العدد:10159الطبعةالاولـيالسبت 20 ,ربيع الثاني 1421

الاقتصادية

بمشاركة 60 شخصية قانونية وهندسية ومصرفية
أطراف العملية التحكيمية في دورة تدريبية خليجية في دبي تبدأ غداً
* الرياض الجزيرة
تبدأ اليوم السبت في دبي فعاليات الدورة الصيفية الرابعة حول (دور الجهات والاطراف في العملية التحكيمية) وتستمر حتى 26 يوليو الجاري التي ينظمها مركز التحكيم الخليجي ومركز التوفيق والتحكيم التجاري التابع لغرفة تجارة وصناعة دبي.
يشارك في الدورة حوالي 60 شخصا من المستشارين القانونيين في الادارة الحكومية والمؤسسات الخاصة والبنوك والمهندسين والقضاة من جميع دول مجلس التعاون الخليجي وبعض الدول العربية مثل: اليمن وليبيا والسودان كما يشارك في هذه الفعاليات وفد رسمي من مركز التوفيق والتحكيم اليمني برئاسة شاهر الصالحي الامين العام للمركز وسيتم عقد لقاء رسمي بين المركز الخليجي والمركز اليمني لمناقشة فكرة عقد فعالية مشتركة في البحرين خلال الاشهر القليلة القادمة.
تشهد هذه الدورة الصيفية لقاء مفتوحا يوم 24 يوليو بين الامين العام للمركز الخليجي واعضاء القيد من المحكمين والخبراء المعتمدين لدى المركز للتحاور حول مستجدات التحكيم في دول المجلس وآخر اخبار المركز وكذلك دور هيئة التحكيم او المحكمين في العملية التحكيمية ودور المحامين في العملية التحكيمية ودور الخبير في العملية التحكيمية ودور القضاة في العملية التحكيمية.
وتهدف الدورة الى تنمية المهارات والخبرات للمحكمين ومساعدة الخبراء في مجال التحكيم لتمكينهم من الالمام بدور الاطراف وجميع الجهات اثناء انعقاد اي تحكيم وكذلك القدرة على التصدي للمشكلات القانونية والاجرائية والفنية التي قد يواجهونها عند ممارسة الاعمال التحكيمية.
واعلن يوسف زين العابدين زينل الامين العام لمركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ان الدورة تأتي في اطار اتفاقية التعاون المشترك بين المركز الخليجي ومركز التحكيم بغرفة دبي وتطور العلاقات الطيبة بين المركزين بهدف نشر فكر التحكيم وتوعية اصحاب الشأن بالجوانب
العملية للتحكيم التجاري الدولي

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved