أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd July,2000العدد:10160الطبعةالاولـيالأحد 21 ,ربيع الثاني 1421

الاولــى

خبراء لبنانيون ودوليون
انتهاء عمليات التحقق من التعديات الإسرائيلية في لبنان
* * بيروت أ, ف, ب
أنجز الخبراء اللبنانيون وخبراء الأمم المتحدة الذين يتحققون ميدانياً من انتهاء التعديات الإسرائيلية في جنوب لبنان، عمليات التحقق كما أعلن أمس السبت رئيس الفريق اللبناني.
وفي تصريح لوكالة فرانس برس قال العميد الركن أمين حطيط رئيس الفريق اللبناني إن أعمال التحقق انجزت مساء أمس الاول ونحن نعد الآن تقريرا سيتم بحثه يوم الاثنين خلال المحادثات بين السلطات اللبنانية والموفد الخاص للامم المتحدة تيري رود لارسن .
وذكرت الصحف في بيروت أن رود لارسن الذي يقوم بجولة مكوكية في المنطقة سيعود اليوم الأحد إلى بيروت بعد محادثات في دمشق مع وزير الخارجية السوري فاروق الشرع.
وأضافت الصحف أنه سيجري غداً الاثنين محادثات حاسمة مع الرئيس اللبناني اميل لحود ورئيس الوزراء سليم الحص وعدد من كبار المسؤولين اللبنانيين.
ورفض العميد الركن أمين حطيط أن يحدد نتائج عمليات التحقق التي بدأت الاثنين الماضي أو أن يكشف عن مساحة الأرض التي استعادها لبنان بعد ازالة التعديات الإسرائيلية.
ويفتح تصحيح هذه التعديات الطريق مبدئيا لانتشار القوة المؤقتة للأمم المتحدة في جنوب لبنان (فينول) والجيش اللبناني في المنطقة الحدودية التي انسحبت منها اسرائيل في 24 مايو الماضي بعد احتلال استمر 22 عاما.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved