أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th July,2000العدد:10163الطبعةالاولـيالاربعاء 24 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

بعد أن أعلن الهلاليون دفعهم مبلغ انتقال أحمد خليل,, رئيس الاتفاق يوضح
لم يصلنا شيء من الهلال ولا نعلم ماذا حدث في اتحاد القدم!!
تسلمنا 150 ألفاً من النصر ومازلنا بانتظار البقية
* كتب نبيل العبودي:
ذكر الاستاذ خالد بن علي الدوسري رئيس نادي الاتفاق بأنه لا يعلم شيئا عن القيمة المالية لانتقال اللاعب أحمد خليل والتي ذكر الهلاليون بانهم دفعوها لاتحاد القدم لتسليمها لنادي الاتفاق.
واضاف الدوسري ربما يكون الهلاليون بالفعل قد دفعوا المبلغ الى اتحاد الكرة ولكن لم يصلنا أي شيء حول ذلك ولا نعلم عنه أي شيء على الاطلاق, ونحن بالانتظار ولا نريد ان نستبق الأحداث, في الوقت الذي أكد فيه الدوسري بأن النادي قد تسلم الدفعة الأولى من قيمة انتقال اللاعب سعد الشهري للنصر والتي قيمتها لجنة الاحتراف ب840 ألف ريال حيث تسلم الاتفاق من النصر مبلغ 150 ألف ريال فقط ويقول الدوسري انهم في الاتفاق ينتظرون من النصر دفع باقي المبلغ والذي هو 690 ألف ريال.
وقال الدوسري ان كل ما يعلمه عن حقيقة المبلغ الذي دفعه الهلاليون كقيمة لانتقال اللاعب احمد خليل الى صفوفهم هو ما طالعناه عبر الصحف فقط ليس إلا أما نحن في نادي الاتفاق فلا نعلم عن ذلك أي شيء,كما نفى رئيس نادي الاتفاق ما اشيع مؤخرا حول انتقال اللاعب سياف البيشي وقال ان شيئا من ذلك لم يحدث ولم يصل نادي الاتفاق اي عرض وما ذكر لا يتعدى كونه اجتهادات شخصية وصحفية من البعض.
كما تطرق الدوسري في حديثه الى انتقال عدد من لاعبي الفرق للأندية الأخرى وخاصة البارزين منهم أمثال حارس المرمى تيسير النتيف الذي انتقل الى الأهلي العام الماضي واللاعب محمد المولد الذي انتقل للاتحاد هذا الموسم معلقا على ذلك بالقول نحن نعيش عصر الاحتراف والذي يتيح للاعب فرصة الانتقال ويعطيه حرية الانتقال ما دام قد وجد العرض الأفضل ونحن في الاتفاق لن نقف عائقا أمام من يريد الانتقال ما دام هو يريد ذلك.
مضيفا بأن هذين اللاعبين خدما نادي الاتفاق طويلا وقدما معه مستويات كبيرة لا تنسى ولكن لإصرارهما على الانتقال وافقنا على ذلك لمصلحتهما.
وامتدح الدوسري استعدادات الفريق هذا الموسم والتي وصفها بأنها أكثر من جيدة وجاءت مبكرة على خلاف المعتاد وما سيزيد من قوتها ان الفريق سيشارك في بطولة الصداقة الدولية, والتي ستكون خير اعداد للمنافسات المحلية التي ستبدأ ببطولة الأمير فيصل كأس الاتحاد .
وعن اللاعبين الأجانب قال الدوسري بان الاتفاق اكتفى بالمدافع البرازيلي باولو والذي جاء بتوصية بمن المدرب هيلوفييرا والذي لم ينجح في التجربة وسيكون موقفنا النهائي من الأجانب مع مطلع منافسات الموسم الرياضي والذي اتمنى ان نوفق فيه في لاعبين يخدمون الفريق.
واختتم الدوسري حديثه بالتأكيد على ان الاتفاق يعمل للمستقبل من أجل انجاح مسيرته المستقبلية خاصة وان الاتفاق لديه قاعدة جيدة يمكن الاستناد عليها مدللا على ذلك باختيار ستة من لاعبي فريق الشباب للمنتخب وثلاثة لمنتخب الناشئين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved