أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th July,2000العدد:10163الطبعةالاولـيالاربعاء 24 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

الأندية الإماراتية تبدأ استعداداتها لبطولة الموسم المقبل
* بدأت الاندية الاماراتية لكرة القدم استعداداتها لبطولة الدوري المحلي للموسم المقبل الذي سينطلق في 18 اكتوبر وينتهي في 21 مارس عام 2001م.
تأخر وصول الارجنتيني لويس اوسكار فولوني المدرب الجديد للعين بطل الدوري بسبب ظروف الحجز اذ كان من المقرر ان يصل قبل يومين للبدء بتدريبات الفريق استعدادا للمعسكر الخارجي في ايطاليا خلال اغسطس المقبل لمدة ثلاثة اسابيع.
وتأخر وصول البرازيلي لابوه مدرب النصر الجديد ايضا الذي وعد باستقدام لاعبين برازيليين لاختبارهما في صفوف الفريق في الوقت الذي لم تحسم فيه مسألة بقاء او رحيل البورندي جمعة موسى والايراني كريم باقري اللذين اختارهما المدرب السابق الالماني راينر هولمان,اما الوحدة، بطل الكأس، فقد اعد العدة بقيادة مدربه الهولندي ديفيد رينوس للمشاركة في بطولة كأس الكؤوس الآسيوية وهو قد طلب من الاتحاد الآسيوي تأجيل لقائه الاول فيها مع الاستقلال الايراني المقرر الشهر المقبل بسبب حرارة الطقس في الامارات، وبعد اتفاق الناديين على ذلك سيلتقيان في 14 سبتمبر المقبل في الامارات ذهابا وفي 22 منه في طهران إيابا.
من جهته قرر فريق الوصل بعد ان فاته قطار بطولات الموسم الماضي الاستعداد المبكر للموسم الجديد لسد الثغرات والظهور بالصورة التي تعرفه فيها جماهير الكرة الإماراتية.
وقد باشر الوصل تدريباته بإشراف النمساوي جوزيف هربيرغر الذي نجح في قيادة الشعب الى المركز الرابع في الموسم الماضي.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved