أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th July,2000العدد:10163الطبعةالاولـيالاربعاء 24 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

شقيقه رفض التعليق والحبيب اجتمع به سرياً
الرائد ينافس التعاون على ضم الرشودي
* بريدة ناصر الفهيد
دخل نادي الرائد منافسا قويا لشقيقه التعاون على الظفر بتوقيع أبرز لاعبي حواري القصيم حاليا عبدالله بن عبدالرحمن الرشودي الذي يؤدي تمارينه حاليا مع فريق التعاون تمهيداً لقيده في الكشوفات التعاونية، حيث قدم له عرضا مغريا شريطة ان يتدرب مع افراد الفريق الأحمر ومن ثم يتم تناول الامور المادية فيما بعد.
الجدير بالذكر ان عبدالله الرشودي مواليد 1399ه هو شقيق لاعب التعاون سفيان الرشودي ويلعب في مركز الوسط المتقدم ويمتاز بالمهارات الفردية العالية وقوة التسديد، ويتوقع له المراقبون مستقبلا باهراً متى ما وجد من يصقل له هذه الموهبة مع محافظته على التمارين وابتعاده عن كل ما يعيق مسيرة اللاعبين.
الرشودي التزم الصمت خلال الايام الماضية ولم يبد اي تعليق حيال الموضوع.
وتؤكد المصادر المقربة منه انه يعتبر التعاون بيته الثاني خصوصا انه من اسرة تعاونية بحتة ولكن متى ما كان العرض الرائدي اكبر بكثير من التعاوني فإنه سيضطر للتوقيع لنادي الرائد وذلك عطفا على أننا في زمن الاحتراف والمادة.
الجزيرة حاولت استنطاق شقيقه سفيان ولكنه رفض ذلك بتاتا مؤكداً ان الموضوع يخص عبدالله وحده وهو المسؤول عن ابداء القرار موضحا انه سيبدي له النصح والمشورة فقط لاغير دونما فرض لرأي دون آخر.
يذكر أيضا ان عضو الشرف التعاوني الفعال ياسر الحبيب كان قد حضر تدريب الفريق مساء الخميس الماضي واجتمع باللاعب اجتماعا خاصا لم يصرح بفحواه.
وتؤكد مصادر الجزيرة ان اللاعب الموهبة قاب قوسين او أدنى من التوقيع للتعاون خلال الايام القليلة القادمة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved