أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 29th July,2000العدد:10166الطبعةالاولـيالسبت 27 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

رياضة بلا حدود
الغموض لا يزال يكتنف مستقبل الفرنسي ويلتور
لا يزال الغموض يكتنف مستقبل نجم منتخب كرة القدم الفرنسي سيلفين ويلتور رغم ان الموسم الكروي الجديد في بلاده اوشك على الانطلاق.
ولايزال نجم كأس الأمم الاوروبية 2000 يرفض التدريب مع فريقه بوردو الذي فشل في ابرام اي صفقة مع اي من الفرق الكثيرة الراغبة في شراء المهاجم الفرنسي.
واحرز ويلتور الهدف الاول لفرنسا في المباراة النهائية لكأس اوروبا 2000 الذي فازت به بعد ان هزمت ايطاليا 2/1.
والتقى ويلتور مع مجلس ادارة بوردو الا ان ايا من الطرفين لم يدل بأي تعليق.
ولا يزال الفرنسي ارسين وينجر مدرب نادي ارسنال الانجليزي حريصا على ضم ويلتور (26 عاما) الى فريقه الا انه لم يوافق على المبلغ الذي طلبه بوردو, وذكرت تقارير ان اسنال عرض 15 مليون دولار مقابل الحصول على خدمات ويلتور.
ورفض بوردو عرضا من ميلانو يتضمن مبادلة ويلتور بالروماني الدولي ادريان موتو الا ان صحيفة ليكيب الفرنسية قالت الاربعاء ان برشلونة الاسباني مهتم ايضا بشراء ويلتور.
وتتوفر لبرشلونة سيولة مالية كبيرة بعد ان باع نجمه البرتغالي لويس فيجو لريال مدريد مقابل مبلغ قياسي زاد عن 56 مليون دولار هذا الاسبوع.
وسيبدأ بوردو الموسم الجديد في دوري فرنسا بلقاء امام ميتز يوم السبت بدون ويلتور.
***
كاشيما انتلرز يتصدر الدوري الياباني وجابيلو رابعاً
وضع افيسبا فوكووكا وسان فريتشي هيروشيما حدا لانتصارات غامبا اوساكا وكلوب طوكيو المتتالية بالحاق الخسارة الاولى بهما في المرحلة السادسة من اياب الدوري الياباني لكرة القدم.
وفاز افيسبا على غامبا بهدفين للارجنتيني دافيد كارلوس بيسكونتي (41) ومونتويا (82) مقابل هدف لبولي (12)، وسان فريتشي على كلوب طوكيو بالنتيجة ذاتها سجل للفائز كوبو (21) وفوجيموتو (44) وللخاسر جينو (84).
وبقي غامبا اوسكا وكلوب طوكيو في المركزين الثاني والثالث على التوالي بفارق 3 و4 نقاط عن كاشيما انتلرز المتصدر الذي تغلب على مضيفه جف يونايتد ايتشيهارا بهدفين لاوغاساوارا (30) وياناغيساوا (32) مقابل هدف لاوغورا (79).
وحافظ جوبيلو ايواتا حامل اللقب على المركز الرابع اثر فوزه على فيسل كوبي الاخير بثلاثة اهداف لناكاياما (53 و60) وتاكاهرا (89) مقابل هدفين ليوشيمورا (56 و81)، وتغلب يوكوهاما مارينوس على كاشيوا رايسول بهدف للكوري الجنوبي يوو سانغ تشول (13).
وفاز ناغويا غرامبوس ايت على سيريزو اوسكا بثلاثة اهداف نظيفة لاوكوياما (3) وناكيزاوا (57) والمحترف الجديد البرازيلي يوسلي (64)، وتعادل شيميزو لولسه مع كيوتو بيربل سانغا بهدف لياسوناغا (67) مقابل هدف للمخضرم كازوبوشي ميورا (62)، وكاواساكي فرونتال مع جاره فيردي كاواساكي صفر/صفر.
يذكر ان الفائز في الوقت الاصلي ينال 3 نقاط وفي الوقت الاضافي بالهدف الذهبي نقطتين، والغيت ركلات الترجيح في الموسم الحالي على ان يتقاسم الفريقان نقطتي المباراة في حال استمر التعادل حتى نهاية الوقت الاضافي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved