أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 5th August,2000العدد:10173الطبعةالاولـيالسبت 5 ,جمادى الاولى 1421

المجتمـع

اخبارهم
محافظ حريملاء في إجازة
يتمتع هذه الايام محافظ محافظة حريملاء الاستاذ زيد بن محمد آل حسين باجازته السنوية بعد اشهر من العمل المتواصل لخدمة مواطني المحافظة ,, آل حسين فضّل قضاء الاجازة بين مكة المكرمة والطائف,, اجازة سعيدة وعوداً حميداً.
***
ترقية الرومي إلى رتبة رائد
صدرت الموافقة السامية بترقية النقيب مساعد بن راشد الرومي مدير شعبة الجوازات في محافظة الزلفي الى رتبة رائد وبهذه المناسبة اعرب الرائد الرومي عن بالغ شكره وامتنانه لولاة الامر ، كما اعرب عن شكره لمدير عام الجوازات اللواء عبدالعزيز سجيني ومدير جوازات منطقة الرياض اللواء مرزوق الروقي وفقهما الله داعيا المولى جل شأنه ان يوفقه لتأدية العمل على الوجه الاكمل .
***
آل سعال للحادية عشرة
أصدر معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن أحمد الرشيد قرارا بترقية الأستاذ راشد بن ابراهيم بن علي آل سعال للمرتبة الحادية عشرة على وظيفة مدير ادارة الاتصالات بالوزارة.
وآل سعال من الكفاءات ذات العطاء المتجدد ومن الخبرات القديمة بالوزارة,, وقد عبر عن شكره وتقديره لثقة معالي الوزير متمنيا التوفيق من المولى عز وجل.
***
تهانينا للقحطاني
تلقى أحمد بن جابر القحطاني مساعد رئيس الدوريات الأمنية بمحافظة الاحساء التهاني من الزملاء والأصدقاء بعد أن تمت ترقيته لرتبة رائد,, والتهنئة موصولة من شقيقه بتال.
تهانينا وحياة عملية موفقة.
***
المحارب في إجازة
الزميل الاستاذ سعد بن محارب الحربي رئيس مركز اوثال يتمتع حاليا باجازته السنوية والتي يقضيها داخل المملكة بصحبة العائلة (ابو تركي) من الذين يشجعون على قضاء الاجازة في الاماكن السياحية بمناطق المملكة,,
اجازة سعيدة وعودا حميدا يا ابا تركي.
***
العُمري إلى بريطانيا
غادرنا الزميل الاستاذ سليمان بن محمد العمري المدير العام للعلاقات العامة والاعلام بوزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد الى بريطانيا، وذلك للمشاركة في مؤتمر الدعوة الاسلامية الذي سيعقد بعنوان: (الشيخ محمد بن عبدالوهاب دعوته الاصلاحية وأثرها في العالم) وتنظمه جمعية اهل الحديث المركزية في بريطانيا والذي بدأ امس الجمعة بمدينة برمنجهام ويستمر لمدة ثلاثة ايام.
سفرا سعيدا,, وبالتوفيق ان شاء الله.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved