أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 5th August,2000العدد:10173الطبعةالاولـيالسبت 5 ,جمادى الاولى 1421

القرية الالكترونية

لدعم خدمات الإنترنت في المملكة
مدينة الملك عبدالعزيز توقع عقداً مع شركة كاش فلو
* الرياض الجزيرة
قامت الشركة العالمية للإلكترونيات للمساهمة في تطوير خدمة الإنترنت في المملكة العربية السعودية بتوقيع اتفاقية مع شركة كاش فلو Cache Flow الشرق الأوسط لتسويق منتجاتها المتخصصة في هذا المجال.
وتقوم شركةكاش فلو بتوفير أجهزة ذكية تعمل على تخزين المعلومات التي تستخدم بشكل متكرر من قبل المشتركين وبالتالي تسهل عملية الرجوع إليها واسترجاعها بشكل سريع وتعتبر الشركة واحدة من كبريات الشركات المتخصصة في هذا المجال وتتطلع لتسخير تقنياتها لكي تساهم في تقديم مستوى مميز في مجال الإنترنت.
وقد حظيت الشركة بتوقيع عقد مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتكنولوجيا لاستخدام تقنية كاش فلو ستساهم في رفع مستوى استجابة شبكة الإنرتنت وضمان جودة توفر المعلومات للمستخدم السعودي,عبر الدكتور فهد الحويماني مدير عام وحدة الإنترنت في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية عن رضاه التام لاستخدامها لتقنية كاش فلو التي حققت إضافة جديدة لمستوى الخدمات التي تقدمها المدينة لمستخدمي الإنترنت.
فيما أعرب راي كفيتي مدير عام كاش فلو الشرق الأوسط عن سعادته لتوفير هذه التقنية لمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتكنولوجيا مؤكداً بقوله أننا نتطلع دائماً لتقديم الأفضل في مجال الإنترنت.
من جهته أوضح ماهر لقمان مدير تسويق كاش فلو الشرق الأوسط بأن السوق السعودية من أهم الأسواق التي تشهد تطورا سريعا في مجال تقنية المعلومات وأن شركته لديها خطة تسويقية بالتعاون مع الشركة العالمية للإلكترونيات لدعم جميع مستخدمي شبكة الإنترنت وخاصة مقدمي خدمة الإنترنت والبنوك ومستخدمي الخطوط المؤجرة الذين سيتمتعون بالإستفادة من هذه التقنية في تحسين مستوى الإستجابة وعملها كبديل لخادمات البروكسي إضافة إلى مزايا التحكم بمحتويات الموقع.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved