أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 5th August,2000العدد:10173الطبعةالاولـيالسبت 5 ,جمادى الاولى 1421

عزيزتـي الجزيرة

وزير المواصلات,,, تجاوب سريع وجهد مشكور
عزيزتي الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عبر منبركِ الحر الذي هو همزة الوصل بين المواطن والمسؤول في هذا البلد الطاهر حيث حقق الكثير مما يصبوا إليه المواطن من المسؤول فجزاكم الله خير الجزاء ووفقكم إلى ما يحب ويرضاه.
وأنا في هذه الاطلالة أقدم الشكر والتقدير لمعالي وزير المواصلات الدكتور ناصر السلوم على سرعة تجاوبه مع ما كتب في هذه الجريدة بالعدد 10050 في 29/12/1420ه بقلم الأستاذ عبدالرحمن السماري بالعدد رقم 10058 في 7/1/1421ه بقلمي حول ضرورات اصلاح طريق مخرج 13 الذي يربط روضة سدير بالخط السريع الرياض سدير القصيم.
فقد أنهي مؤخراً اعادة سفلتة وتوسعة هذا الطريق حيث ضمت اجزاء من اكتاف الطريق إلى حرم الطريق وتم تخطيطه، وعبر الجزيرة وباسم أهالي منطقة سدير نتقدم لمعالي الوزير بالشكر والتقدير على هذه اللفتة السريعة من معاليه حول هذا الطريق وان دل هذا على شيء فإنما يدل على متابعة معاليه واهتمامه بما يمس مصلحة المواطن.
ولنا رجاء بمعاليه أن يكمل افضاله وان يحقق لهذا الطريق ما يرجوه له أهالي سدير من جعله طريقاً مزدوجاً وان ينظر في عمل تصريف مياه السيول التي تغطيه.
كما نقدر لجريدتنا الجزيرة اهتمامها ومتابعتها لمصالح هذا الوطن وتواصلها الدائم مع قرائها، حفظ الله لهذا الوطن أمنه وأمانه وقادته الأوفياء ورجاله العاملين المخلصين الذين ينشدون رضاء الله والمصلحة العامة.
عبدالرحمن بن محمد السلمان
أمين صندوق لجنة تطوير وتجميل مدينة روضة سدير

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved