أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 5th August,2000العدد:10173الطبعةالاولـيالسبت 5 ,جمادى الاولى 1421

عزيزتـي الجزيرة

برنامج التنشيط السياحي بعنيزة
غياب فرقة الفنون الشعبية لم يؤثر على نجاحه
عزيزتي الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، وبعد
عبر هذه الزاوية المحبوبة على القراء كتب الأخ أحمد بن عبدالله العبدالعالي في العدد رقم 10161 من 22/4/1421ه عن سر غياب فرقة عنيزه للفنون الشعبية في المخيم السياحي الذي اقامته بلدية عنيزة الذي شرفه سعادة المحافظ في يوم الافتتاح ويوم الختام.
وأنا بدوري سأدلي بدلوي على ما ذكره الأخ الكريم أحمد العبدالعالي بخصوص غياب فرقة الفنون الشعبية أثناء المهرجان,, بادئ ذي بدء.
لقد قامت بلدية محافظة عنيزة مشكورة بإقامة مهرجان التنشيط السياحي، فسخرت جميع الامكانات والطاقات البشرية بتجهيز المكان في حي النخيل كنصب الخيام وإنشاء المدرجات ومكبرات الصوت والإنارة وهلم جرا من الكماليات التي يحتاجها المقر لها.
معللاً على ذلك مشاركة القطاع الخاص في تقديم الجوائز من نقدية وعينية لتقديمها لمن يشارك في هذا الحفل.
فمنذ إعلان إنطلاقة المهرجان، بدأت الوفود تتوافد إليه فرادى وجماعات صغيرهم وكبيرهم ليس من أهالي المحافظة فحسب بل من شتى مدن القصيم الخضراء لسماعهم بهذا المهرجان وما تخلله من مسابقات شيقة وجميلة نالت رضا الجميع,.
والحق يقال: كم كان هذا المهرجان ناجحاً بكل المقاييس وقد بلغ نجاحه الباهر أعنان السماء، رغم غياب فرقة الفنون الشعبية من فقراته المفيدة والمسلية مع تقديرنا واحترامنا لهذه الفرقة التي لها باع طويل في المشاركات الداخلية والخارجية من خلال تقديم الفقرات الشعبية كالسامري والحوطي والناقوز التي تشتهر به منطقة عنيزة هذا عن عذوبة وحلاوة وصلاتها الفنية الرائعة التي نالت على رضا واستحسان محبي الالوان الشعبية الاصيلة والله من وراء القصد.
عبدالعزيز بن عبدالله الجبيلان
القصيم - عنيزة

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved