أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 5th August,2000العدد:10173الطبعةالاولـيالسبت 5 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

قال إنه لا يهمه حتى لو قاد الشباب يحيى ديسا
سعيد العويران ينفي تعمُّده التأخر عن التدريبات ويقول:
حجوزات الطيران سبب انقطاعي وأتمنى أن نستعد للعربية أفضل من استعداد النخبة ,, !
كامبوس يعرف اللاعبين جيداً ولن أغضب إذا وضعني احتياطياً
* * كتب - عبدالعزيز العبيد:
ارجع نجم الفريق الشبابي سعيد العويران تأخره عن تدريبات الفريق التي لم ينضم لها سوى الأربعاء الماضي الى حجوزات الطيران حيث أوضح بأن الطائرة فاتته في اليوم الأول فيما لم يجد حجزا في اليوم الذي تلاه ليصل متأخرا في اليوم الثالث الأمر الذي جعله يتأخر يوما اضافيا في جدة حيث اوصلته الرحلة ونفى العويران أن يكون يتعمد التأخر دوما عن تدريبات الفريق وأن الظروف المختلفة تواجهه باستمرار عن التبكير في الحضور.
وامتدح العويران سير الاستعدادات الشبابية تأهبا للبطولة العربية القادمة في جدة حيث قال يجب علينا ان نستعد بشكل أفضل من سابقه لبطولة النخبة واعتقد بأن برنامج الأسبوع الحالي حافل وقوي فهو يضم مباراتين وديتين وتدريبات صباحية ومسائية مكثفة.
وعن عدم انضمام كامبوس للشباب حتى الآن وتأثيره على الفريق قال سعيد كامبوس يعرف الفريق جيدا فقد تابعنا في الأردن وجميع اللاعبين معروفون بالنسبة له وهو لا يحتاج سوى رؤية اللاعبين الصاعدين حديثا لمعرفة مستوياتهم ولا أرى أن ذلك سيشكل عائقا أمامه.
وحول عدم لعبه بشكل أساسي في بطولة النخبة الماضية وهل هذا اتجاه شبابي لتجديد الفريق قال لياقتي لم تكن كاملة في البطولة رغم قدرتي على اللعب ولكن أيضا لا ننسى أنني لاعب محترف فإذا اراد المدرب اشراكي سألعب وإذا لم يرد ذلك فهو ورغبته ولا اعترض من جهتي على رغباته ومصلحة الفريق.
وهاجم العويران بعض الإعلاميين فيما يخص تقليد الواكد كابتنية الفريق في بطولة النخبة حيث قال البعض حاول ان يكبر هذا الموضوع وان يعطيه أكبر من حجمه في الصحافة والأمر بصراحة لا يحتمل ذلك التهويل الذي حصل فالواكد زميل لنا وهو من اللاعبين المحبوبين في الفريق ويستحق الشارة وأن يكون كابتنا للفريق ولكن مشكلة الصحافة هو بحثها عن البلبلة واثارتها في الفريق ونحن لا نرى هذه التساؤلات في فرق اخرى عندما تتبدل شارة القيادة للاعبين آخرين.
وأضاف سعيد هذا يحصل لاثارة التفرقة بين لاعبي الشباب فقط وبالنسبة لنا كلاعبين فلا يهم من يكون كابتنا والجميع يستحقها سواء الواكد أو سالم أو الداود أو العصفور أو حتى يحيى ديسا.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved