أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 5th August,2000العدد:10173الطبعةالاولـيالسبت 5 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

قال إنه سيغادر إلى باريس لنزع السيخ وإجراء العلاج الطبيعي قائد الاتحاد أحمد جميل يكشف لـ الجزيرة
لم أطالب بأحمد بهجا والإدارة هي التي تحدد من تريد من اللاعبين
* كتب عبدالسلام السبعان
كشف النجم الخلوق أحمد جميل للجزيرة في حديث خاص بأنه سيغادر إلى أوروبا مطلع الأسبوع القادم وذلك للعلاج الطبيعي حيث ذكر جميل بان الاصابة السابقة التي تعرض لها قد زالت ولله الحمد إثر العملية الناجحة التي اجراها في مستشفى بخش لدى الطبيب طلال بخش.
واضاف جميل قائلاً مازلت احتاج الى علاج طبيعي وذلك من اجل العودة بشكل جيد وأكثر اطمئناناً حيث أنني مازلت اشعر ببعض الآلام بسبب وجود السيخ الحديدي في القدم والذي ستتم ازالته في الخارج ان شاء الله.
وعن اللاعبين الاجانب الذين طلبهم جميل للفريق قال في الحقيقة انا لم اطلب اي لاعب للفريق وهناك من يقول بأنني أطالب بأحمد بهجا وهذا غير صحيح ابداً والإدارة هي التي تحدد ما تريد وتعرف مايحتاجه الفريق, واضاف احمد قائلاً: انا من عشاق الاتحاد بجنون وقد وقعت له على بياض وساهمت في تجديد عقود بعض زملائي وكل هذا من أجل الفريق الكبير الاتحاد , واختتم جميل حديثه بالقول أشكر كل من سأل عن احمد أو اطمأن عليه عن طريق الهاتف.
الجدير بالذكر أن اللاعب سيغادر مطلع الاسبوع القادم الى باريس لاجراء عملية العلاج الطبيعي بأحد المستشفيات المتقدمة ومازال اللاعب ينتظر وقفات اعضاء الشرف وإدارة ناديه معه.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved